كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي لضم مدافع سوريا

05:41 م السبت 14 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي:

كشف مصدر في النادي الأهلي، أن هناك شرط واحد من أجل إعادة المفاوضات حول ضم المدافع السوري الدولي أحمد الصالح في الصيف المقبل بعد فسخ عقده مع هينان الصيني بالتراضي.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن إدارة الأهلي لا تمانع إعادة المفاوضات مجددًا مع المدافع السوري بشرط الحصول على موافقة حسام البدري.

ويسعى الأهلي منذ سوق الانتقالات الشتوية الماضية إلى التعاقد مع مدافع بعد رحيل أحمد حجازي لصفوف وست برروميتش ألبيون بالإضافة إلى الإصابات المتتكررة لرامي ربيعة.

من جانبه، قال حسام حطيني وكيل أعمال السوري أحمد الصالح، أن موكله فسخ تعاقده مع ناديه الصيني بالتراضي ليصبح اللاعب حرًا.

وقال وكيل أعمال الصالح في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن يوم الجمعة شهد فسخ العقد بين موكله وبين النادي الصيني بالتراضي وبات اللاعب حرًا في الرحيل لأي ناد.

وكان الأهلي يرغب في سوق الميركاتو الشتوي الأخير في التعاقد مع مدافع منتخب سوريا إلا أن المفاوضات لم تكتمل نظرًا للمطالب المادية التي طلبها اللاعب.

وبدأ الأهلي مؤخرًا في التفاوض لضم مدافع في الصيف المقبل حيث دخل أحمد سامي مدافع مصر المقاصة ضمن اهتمامات الأهلي بالإضافة إلى رامي صبري مدافع إنبي إلا أن إدارة النادي البترولي رفضت بيع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية نظرًا لعدم وجود بديل.

ويُعد ضم أحمد سامي للأهلي صعبًا نظرًا لمشاركة اللاعب مع ناديه مصر المقاصة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا الأمر الذي سيجعله بعيدًا عن الانضمام لقائمة الفريق الأحمر والذي يستعد لخوض غمار منافسات دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويتأهب الأهلي لاستئناف مبارياته في البطولة الإفريقية عندما يلتقي الترجي في الشهر المقبل ضمن الجولة الافتتاحية من دور المجموعات.

ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة الأولى مع أندية الترجي التونسي وكامبالا سيتي الأوغندي وتاونشيب رولرز البتسواني.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان