كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

وكيله يكشف موقف تراوري من الانتقال للأهلي والزمالك

09:28 ص الأربعاء 11 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

كشف عبد الحميد عادل وكيل أعمال إيريك تراوري لاعب مصر المقاصة، أن اللاعب مستعد للانتقال للأهلي أو الزمالك خلال الفترة المقبلة بشرط موافقة ناديه.

وكان عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عقد جلسة مع محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة عرض خلالها الحصول على ثنائي الفريق الفيومي إيريك تراوري وأحمد سامي.

وكيل أعمال تراوري أضاف في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" الإذاعي :"يوجد بالفعل مفاوضات من جانب الأهلي والزمالك لشراء اللاعب، وتراوري مرحب بالانتقال للقطبين".

وتابع :"اللاعب ليس لديه مشكلة من الانضمام للأهلي أو الزمالك، هو لاعب محترف، والأمر يتوقف على رغبة مصر المقاصة في بيعه".

وواصل وكيل اللاعب حديثه :"إذا أكمل تراوري مشوراه في مصر بعيدًا عن القطبين سيكون مع مصر المقاصة، واللاعب لن يغادر مصر المقاصة إلا بعد موافقة الإدارة".

في المقابل، علق عبد الحميد عادل على موقف الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الزمالك والمعار إلى صفوف الاتحاد السكندري من العودة للقلعة البيضاء، قائلاً :"الزمالك هو من سيحدد موقف اللاعب".

وأكمل :"إدارة الاتحاد السكندري ترغب في ضك اللاعب نهائيًا أو تجديد إعارته، لكن الأمر يتوقف على قرار من نادي الزمالك والذي يعاني حاليًا من عدم الاستقرار".

وكان رزاق سيسيه انتقل إلى صفوف الاتحاد السكندري خلال سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان