كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف تفاصيل رفض لاعبي الزمالك خوض المران بسبب المستحقات

10:14 م الثلاثاء 10 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

شهد تدريب الزمالك اليوم الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد القاهرة أزمة بسبب رفض اللاعبين خوض التدريب بسبب أزمة مستحقاتهم، مما تسبب في تأخر انطلاق التدريب لمدة 45 دقيقة تقريبا.

وأفاد مراسل مصراوي، بأن لاعبو الفريق طالبوا إيهاب جلال المدير الفني قبل المران بالحصول على مستحقاتهم المالية نظرا لمرور بعضهم بأزمات مالية كبيرة في الفترة الحالية نتيجة توقف المستحقات.

جاء رد المدير الفني باتخاذه قرار بإيقاف مستحقات اللاعبين بسبب النتائج، وسيطرت حالة الغضب من اللاعبين بسبب حصول الجهاز الفني على مستحقاتهم المالية وصرفها بينما تم معاقبة اللاعبين فقط.

ومن جانبه تدخل أيمن حافظ مدير الكرة في الحديث الذي يدور بين اللاعبين والمدير الفني ووجه انتقادات للاعبي الفريق الأبيض وهاجم حازم إمام مما تسبب في مشادة بين مدير الكرة وقائد الفريق الأبيض وسط اعتراضات من اللاعبين وتدخل محمد إبراهيم في الأزمة.

وقرر مدير الكرة طرد الثنائي من المران وهو ما أغضب اللاعبين بشدة وقرروا مغادرة المران وعدم أداء المران اعتراضا على قرار إستبعاد الثنائي من التدريبات الجماعية وتدخل إيهاب جلال لتهدئة الأمور بأداء الثنائي لتدريبات منفردة، في الوقت الذي خاض فيه باقي اللاعبين التدريب بصورة طبيعية لعدم افتعال أزمة أكبر.

وكان أيمن حافظ مدير الكره قرر توقيع غرامه ماليه علي الثنائى حازم إمام ومحمد ابراهيم ثنائي الفريق بتغريم كل لاعب مبلغ ٢٠٠ ألف جنيه علي كل لاعب للتحدث بطريقه غير لائقة قيل المران مع المدير الفني إيهاب جلال ومع مدير الكره .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان