كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مصدر: الزمالك يوافق على انتقال لاعبَيه نهائيًا للاتحاد

10:14 م الإثنين 05 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

أكد مصدر بمجلس إدارة الزمالك أن النادي وافق على طلب الاتحاد السكندري بالتعاقد مع الثنائي أحمد كابوريا ورزّاق سيسيه، بعد نهاية إعارتهما لزعيم الثغر بنهاية الموسم الحالي.

وكان أحمد كابوريا ورزاق سيسيه انتقلا إلى صفوف الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري (2017-2018)، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وسبق وأعلن محمد مصيلحي رئيس الاتحاد في تصريحات إذاعية يوم الخميس الماضي، نية النادي في التعاقد مع كابوريا وسيسيه، بعد تألقهما مع الفريق بالدوري خلال فترة إعارتهم للنادي.

وأشار المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، في تصريحات لمصراوي، إلى أن مجلس الإدارة استطلع رأي الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، الذي رحب بالتفريط في خدمات الثنائي.

ويحافظ الثنائي على المشاركة بشكل أساسي مع الاتحاد، حيث لعب سيسه (19 عامًا) الـ11 مباراة ونجح في تسجيل هدفين، كما أحرز كابوريا (30 عامًا) مثلهما في نفس عدد المباريات.

وكان كابوريا وسيسيه انتقلا للزمالك الصيف الماضي قادمين من المصري وأسوان، إلا أنهما لم يحصلان على فرصة المشاركة مع المدرب السابق نيبوشا، قبل أن يرحلا عن القلعة البيضاء.

يُذكر أن الاتحاد السكندري تحت قيادة المدير الفني الجديد محمد عمر استعاد توازنه في الدوري، ونجح في تحقيق انتصارين متتاليين، احتل بهم ارتقى بهما للمركز الـ11 وفي جعبته 32 نقطة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان