كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

فضائيتان تنقلان مباراة الأهلي والفجيرة الإماراتي الودية

12:46 م الإثنين 26 مارس 2018

حسام البدري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

يلتقي الأهلي أمام الفجيرة الإماراتي في تمام الساعة الرابعة إلا الثلث مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة، في احتفالات النادي الإماراتي باليوبيل الذهبي.

وتقام المباراة على استاد الفجيرة، وتنقل عبر قناة الأهلي، بالمشاركة مع قناة أبوظبي الرياضية.

وكانت بعثة الأهلي قد توجهت إلى الإمارات ظهر الأحد، وخاض الفريق مرانه الأول تحت قيادة المدرب العام أحمد أيوب، كما يخوض مرانه الأخير مساء اليوم الاثنين؛ استعدادا للمباراة.

واصطحب الجهاز الفني 15 لاعبا هم: حسام غالي ومحمد نجيب وصبري رحيل وباسم علي ومحمد هاني وعمرو السولية وميدو جابر وأحمد حمودي وعلي لطفي وهشام محمد وإسلام محارب ورمضان مصطفى ومحمد شريف وكريم يحيى ومحمود الجزار.

ويغيب عن الأهلي مجموعة اللاعبين المنضمين إلى المنتخبات الوطنية إلى جانب شريف إكرامي حارس الفريق الذي يعاني من إصابة في الحوض، إلي جانب شكوى من وجود آلام في الأنكل، كما اعتذر وليد سليمان عن السفر في اللحظات الأخيرة بسبب مرض ابنته المفاجئ.

ووجه نادي الفجيرة الإماراتي دعوة خاصة لبعض النجوم للمشاركة مع الفريق وتدعيمه في مواجهة الأهلي، أبرزهم: عمر عبدالرحمن عموري، نجم العين الإماراتي، وعلي مبخوت، نجم نادي الجزيرة، وياسر القحطاني، نجم الهلال السعودي، واستانلي لاعب القادسية السعودي، وإبراهيم دياكيه لاعب العين وحارس الأهلي الإماراتي ماجد ناصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان