كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أزمة جديدة .. سباب مرتضى للقيعي والخطيب يشعل غضب جماهير الأهلي (فيديو)

11:32 ص الأحد 25 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد يسري مرشد:

هاجم رواد موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" مرتضى، منصور رئيس نادي الزمالك، على خلفية سب الأخير لمحمود الخطيب، رئيس الأهلي، وعدلي القيعي مدير التعاقدات بالأحمر.

وتصدر هاشتاج "مرتضى ارفع إيدك الخطيب هو سيدك" قائمة الأكثر تداولاً على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" تضامناً مع رئيس الأهلي.

مرتضي

وقال مصدر قريب من مجلس إدارة الأهلي لمصراوي إن الأخير يدرس الرد عبر الطريق القانونية على إهانة رئيس الأهلي ومدير التعاقدات به مع لجنة الشؤون القانونية موضحاً أن خيار التصعيد مطروح بقوة.

وترجع الأزمة إلى هجوم مرتضى منصور على محمود الخطيب وتركي آل الشيخ عقب تمديد تعاقد عبدالله السعيد موجهاً اتهامه للثنائى بخطف اللاعب والضغط عليه لإفساد انتقاله للزمالك.

وتناولت بعض التقارير الصحفية أن الخطيب والشيخ يعتزمان التقدم ببلاغ ، للنائب العام ضد رئيس الزمالك قبل أن يجتمع الرئيس الشرفي للأحمر بمنصور فى جلسة وصفها الأخير بـ"السياسية".

ورد عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالأهلي، على هجوم مرتضى منصور قائلاً: إن رئيس الأبيض يلهث وراء تركي آل الشيخ، وهو ما سبب أزمة جديدة.

وصعد رئيس الزمالك عبر مداخلة على إحدي القنوات الفضائية فى وجود خالد الغندور قائد الأبيض الأسبق موجهاً سباباً للقيعي واتهمه بتقاضي أجر من الأهلي والتجاوز فى حقه مشيراً إلى أن الخطيب هو من لهث وراء تركي آل الشيخ وحصل منه على 250 مليون جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان