الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
16:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
16:00
فولهام

فولهام

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
21:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
20:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

نجم مانشستر يونايتد وليفربول السابق يحذر صلاح من الرحيل لبرشلونة وريال مدريد

02:43 م السبت 24 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم علي:

حذر بول آينس لاعب مانشستر يونايتد وليفربول السابق، النجم المصري محمد صلاح مهاجم "الريدز" من الرحيل إلى أحد فرق القمة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال آينس في تصريحات نقلتها صحيفة "دايلي ستار" البريطانية: "سيكون من الخطأ إذا رحل محمد صلاح عن ليفربول خلال الفترة الحالية، إنه في مكان مناسب له تمامًا".

وأضاف : "لا تفهموني بشكل خاطئ، ولكن دائمًا تكون الأمور صعبة عندما ترغب الفرق الكبيرة في ضم لاعب ما".

وواصل: "من الصعب رفض فرق مثل ريال مدريد وبرشلونة، كما شاهدنا ما حدث مع كوتينيو وسواريز، ولكنني أعتقد أن صلاح يجب أن يستمر في النادي".

وأردف لاعب خط الوسط: "هناك الكثير من التقدم في ليفربول، ويقدمون أداءً رائعًا في دوري أبطال أوروبا، إذا استمر صلاح في الفريق الموسم المقبل، سيكون في فريق يفوز بالألقاب، والذي سيكون هو النجم الأوحد".

وأعطى آينس مثالاً يوضح ما يعنيه قائلاً: "ترى الان الحالة السيئة التي يمر بها أليكسيس سانشيز بعد انتقاله إلى اليونايتد، وكذلك بوجبا، خطوة الانتقال إلى الفرق الكبيرة دائمًا ما تكون صعبة بالنسبة لبعض اللاعبين".

وأكمل لاعب ليفربول السابق: "فكرة الانتقال إلى ما يُسمى "نادٍ كبير" قد لا تكون تدور في رأس صلاح".

ونصح آينس صلاح بالبقاء في الفريق قائلاً: "ليفربول سيعود بقوة للمنافسة على البطولات في أوروبا، وسيدعمون الفريق بلاعبين جدد خلال الموسم القادم، وسيمكن ذلك صلاح من تسجيل 30 هدفًا بكل سهولة".

وامتدح صلاح قائلاً: "صلاح موهبة نادرة جدًا، هو لديه 25 عامًا فقط، لا يزال لديه متسع من الوقت، يجب أن يستمتع بلعب كرة القدم، وهو في النادي الذي يمتلك فريقًا جيدًا ومدربًا جيدًا، وسيسمح له باللعب تمامًا كما يريد".

وعن مقارنة صلاح بميسي رد آينس قائلاً: "أسمع العديد من الأشخاص يقارنوا بين صلاح وميسي ولكن لا يجب فعل ذلك الان، إنه موسم واحد فقط بالنسبة لصلاح، ولكن إذا أثبت بعد ذلك أنه في نفس مستوى ميسي لمدة سنوات أخرى، يمكننا البدء في المقارنة بينهم".

واختتم آينس تصريحاته قائلاً: "صلاح يقدم موسمًا رائعًا، ولكن إذا كان يريد أن يكون واحدًا من أفضل اللاعبين في ليفربول على الإطلاق، يجب أن يستمر في تقديم هذا المستوى على الدوام".

وشارك صلاح في 41 مباراة خلال هذا الموسم مع "الريدز" في جميع البطولات، سجل خلالها 36 هدفًا وصنع 12 آخرين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان