كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: لم نحدد احتياجاتنا للموسم الجديد.. والبدري مستمر لسببين

11:11 ص الأربعاء 21 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

أكد عبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي للأهلي، عضو لجنة الكرة بالنادي، أن ناديه لم يحدد احتياجاته الفنية بشأن صفقات الموسم الجديد.

زيزو أضاف في تصريحات لبرنامج "كلمة حرة" الإذاعي: "حتى الآن لم نحدد احتياجاتنا بشأن الموسم الجديد، ما يتردد بشأن دخول الأهلي في مفاوضات مع أي لاعب مجرد إشاعات".

وتابع: "ننتظر عودة محمود الخطيب رئيس النادي ورئيس لجنة الكرة من أجل مناقشة الصفقات الجديدة".

وعن موقف الأهلي من المعارين، قال: "حتى الآن لم نحدد موقف عودة أي لاعب من المعارين فيوجد بعض اللاعبين خرجوا على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، وآخرون رحلوا لمدة موسم ونصف".

وأكمل:"قد يستمر المعارون مع أنديتهم في حال رغبتهم في استمرار الإعارة، وقد يرحلون بشكل نهائي، لكن حتى الآن لم نحدد موقفنا من اتجاه أي لاعب".

وتطرق زيزو للحديث عن مدرب الفريق حسام البدري وموقف الأهلي من التجديد: "البدري مستمر في منصبه بعد النتائج التي حققها الفريق سواء في الموسم الماضي أو الحالي".

وواصل: "نريد مساندة البدري من أجل قيادة الفريق للتتويج بدوري أبطال إفريقيا والوصول لكأس العالم للأندية".

كان مصدر من داخل النادي الأهلي أكد في تصريحات سابقة  رغبة لجنة الكرة في الإبقاء على البدري حتى 2020 بعدما نجح في قيادة المارد الأحمر بالتتويج ببطولة الدوري للموسم الثالث على التوالي والـ40 في تاريخ القلعة الحمراء.

وأنهى زيزو حديثه بشأن تجربته في منصبه الجديد مع الأهلي: "لا أستطيع تقييم التجربة حتى الآن، خاصة أن هذا المنصب يُعد جديدًا في النادي، لكنني حتى الآن لم أقدم مثلما يحدث في أوروبا، أنتظر مرور موسم لنقيّم التجربة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان