كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

عن التعاقد مع حسين الشحات.. العين: عودنا جمهورنا ألا يمر يوم السعادة العالمي دون فرحة

09:23 م الثلاثاء 20 مارس 2018

محمد عبد السلام، رئيس نادي المقاصة ورئيس نادي العي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

وجه غانم الهاجر، رئيس نادي العين الإماراتي، شكره لنظيره في مصر المقاصة، محمد عبد السلام؛ لتهيئة أسباب النجاح لإكمال صفقة انتقال حسين الشحات إلى نادي العين وفي الوقت نفسه أثني على احترافية النادي في التعامل خلال مرحلة المفاوضات.

 وكان مصر المقاصة قد أعلن في وقت سابق من اليوم الثلاثاء بيعه لاعبه حسين الشحات إلى العين الذي استعاره في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لمزيد من التفاصيل عن الصفقة.. اضغط هنا 

وقال الهاجري، في تصريحات نقلها عنه موقع العين الرسمي، اليوم: "قيادة هذا الصرح الشامخ عودتنا دائماً ألا يمر يوم السعادة العالمي دون أن يعيش عشاق الزعيم، الفرحة والسعادة وبرغم ما تم تناوله من أخبار متضاربة خلال الفترة الماضية حول صفقة الشحات وهو أمر غير مستغرب من بعض القنوات المتخصصة سواء على مستوى الدولة أو في مصر إلا أن إدارة نادي العين اعتمدت استراتيجية واضحة في التعامل مع الحرص الكامل على التوصل إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف".

واسترسل رئيس العين قائلاً: "الرغبة المشتركة والنجاح الذي تحقق كان هو حجر الأساس الذي تم عليه صفقة انتقال الشحات ليصبح عيناوياً لمدة 3 مواسم بداية من الموسم الكروي القادم ونتمنى له النجاح لتحقيق الطموحات على المستوى الشخصي ومع ناديه ومنتخب بلاده ونحن في بالغ السعادة بإبرام مذكرة التفاهم بين شركة نادي العين لكرة القدم ونادي المقاصة والبنود التي تتضمنها المذكرة ستعود بالمكاسب المرجوة على الجانبين، خصوصاً وأن الأطراف المعنية بوثيقة التفاهم أكثر حرصاً والتزاماً بترجمة كافة بنود المذكرة".

وأتم حديثه بقوله:" من المؤكد أن العقود والشروط والاتفاقيات لها نسق وسياق وأساليب نعرفها جيداً ونعمل دائماً على ما يحفظ حقوق جميع الأطراف".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان