كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

إيهاب جلال يطلب التعاقد مع ثلاثي المقاصة

03:11 م الجمعة 02 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

 

قال مصدر من داخل مجلس الزمالك لمصراوي إن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول للنادي الأبيض، طلب التعاقد مع ثلاثي المقاصة  إيريك تراوري وأحمد عبد العزيز"مودي" ومحمود وحيد.

 

وأضاف المصدر - رفض الكشف عن هويته حيث إنه غير مخول له الحديث لوسائل الإعلام: "الزمالك استطلع رأي إدارة النادي الفيومي بشأن التخلي عن تراوري، وطلب 10 ملايين جنيه".

 

وأنهى: "الزمالك كان يسعى لضم تراوري في فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلا أن النادي الفيومي رفض وقتها التفريط في اللاعب بسبب مشاركة المقاصة في دوري أبطال أفريقيا".

 

ويلعب مودي فى مركز قلب الدفاع والمدافع الأيسر ويبلغ من العمر 30 عاماً، فيما يشغل محمود وحيد مركز المدافع الأيسر ويبلغ من العمر 24 عاماً ويلعب تراوري فى كل مراكز الوسط ويبلغ من العمر 28 عاماً.

 

ويملك الزمالك 4 لاعبين أجانب وهم: الكونغولي كابونجو كاسونجو والغاني نانا بوكو والنيجيري معروف يوسف والتونسي حمدي النقاز وفى حالة التعاقد مع تراروي سيكون مجبراً علي التخلي عن واحد من الرباعي الأجنبي.

 

الجدير بالذكر أن مؤيد العجان الظهير الأيسر للفريق كان قد تعرض للإصابة بقطع بالرباط الصليبي وسيغيب عن الملاعب من 6 إلى 8 أشهر بعد اجرائه جراحة إعادة بناء الرباط الصليبي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان