كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو .. التعاون يمزج تاريخ الحضري برائحة "خمس خمسات"

02:32 م الجمعة 02 مارس 2018

الحضري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب - محمد يسري مرشد:

 

هزيمة موجعة تلقاها نادي التعاون السعودي وعصام الحضري من أهلي جدة 1- 5 فى المباراة التي أقيمت مساء الخميس فى الجولة الـ 23 من الدوري السعودي لتحقق رقما سلبيا للحارس الذى بلغ لتوّه عامه الخامس والأربعين.

 

الحضري سبق أن عانى من هذه النتيجة دوليا، وفى مشواره الاحترافي فى محطته الثالثة، فخسر مع سيون السويسري والتعاون السعودي بنفس النتيجة ولم يعرفها مع المريخ السوداني الذى سبق أن دافع عن ألوانه.

 

ويستعرض مصراوي خلال السطور القادمة خسائر الحضري بالخمسة والتى وصلت لرقم خمسة:

 

1- الخمسة الأولى

أول خماسية تلقاها الحضري كانت قبل 23 عاماً تقريبا وتحديداً فى العاشر من نوفمبر عام 1995 حيث خسر دمياط من الإسماعيلي 5-0 فى المباراة التى أقيمت فى الأسبوع السادس من الدوري موسم 1995 -1996 .

وسجل محمد صلاح أبو جريشة مهاجم الدراويش هاتريك ومجدي الصياد هدفين وأهدر ضربة جزاء، وبعد الموسم مباشرة انتقل الحضري للأهلي بعد هبوط دمياط لدوري الدرجة الثانية.

 

2- كأس القارات

خسر الحضري مع منتخب مصر فى ظهوره الاستثنائى بكأس القارات عام 1999 التى احتضنتها المكسيك، والطريف أن الخسارة جاءت أمام المنتخب السعودي وبنفس نتيجة التعاون السعودي 5-1.

وتألق فى المباراة بشكل لافت للنظر مهاجم الأخضر السعودي "عبيد الدوسري" الذى سجل بمفرده 4 أهداف فى مباراة شهدت طرد عبد الستار صبري وسمير كمونة وحازم إمام.

 

 

3- يونج بويز

الخماسية الأولى للحضري بمشواره الاحترافي والثالثة فى تاريخه كانت مع سيون السويسري موسم 2008 -2009 وجاءت أمام يونج بويز فى الدوري السويسري.

وسحق يونج بويز فى الخامس من أكتوبر 2008 ضيفه سيون بخماسية نظيفة فى الأسبوع الـ 11 من الدوري السويسري فى المباراة التى لعبها الحضري كاملة.

 

 

4- خمسة من الديوك

فى الـ 30 أبريل من عام 2003 خسر منتخب مصر ودياً من فرنسا بخماسية نظيفة فى المباراة التى أقيمت على استاد "دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس. 

وجاءت المباراة فى إطار استعداد منتخب مصر للمشاركة بكأس الأمم الأفريقية 2004 التى اقيمت فى تونس وودعها الفراعنة من الدور الأول تحت قيادة مديره الفنى فى هذا الوقت محسن صالح.

وسجل أهداف المباراة تييرى هنرى (هدفين) وروبرت بيريس وجابرييل سيسيه وأوليفييه كابو.

 

 

 

5- الأخيرة

خسر فريق التعاون السعودي بخماسية مقابل هدف على يد النادي الأهلي لأول مرة في تاريخ لقاءات الفريقين.

وسجل خماسية الأهلي في هذه المباراة مهند عسيري في الدقيقة 10 وأضاف ليوناردو دا سيلفا الثاني في الدقيقة 21 وأضاف عبد الفتاح عسيري الهدف الثالث قبل أن يسجل حسين المقهوي الرابع في الدقيقة 58 واختتم سلمان المؤشر مهرجان الأهداف في الدقيقة 74.

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان