كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

إيهاب جلال يوجه رسالة للاعبين استعدادا لمواجهة بطل إثيوبيا بالكونفدرالية

06:38 م الخميس 15 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

استقر إيهاب جلال المدير الفني للزمالك، على خوض الفريق تدريباته يومي الجمعة والسبت على ملعب السلام، استعدادا لمباراة ولايتا ديتشا الأثيوبي في إياب دور الـ32 للكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

وكان الفريق الأبيض خسر في لقاء الذهاب الذي أقيم بمدينة هواسا بهدفين مقابل هدف، ويحتاج الزمالك للفوز بهدف واحد فقط من أجل التأهل لدور المجموعات للبطولة.

وقام مسؤولو النادي الأبيض بحجز ملعب السلام لاستضافة تدريبات الفريق يومي الخميس والجمعة استعدادا للمباراة المقبلة أمام بطل أثيوبيا، بعد موافقة الأمن على إقامة المباراة بملعب السلام.

وعقد جلال، جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض على هامش تدريب اليوم تحدث خلالها عن ضرورة إغلاق ملف مباريات الدوري المصري، بعد الفوز على الرجاء بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز في الفترة الحالية من أجل تحقيق الفوز في لقاء ولايتا ديتشا الأثيوبي.

وأكد جلال للاعبين على ثقته في قدراتهم بتحقيق نتيجة إيجابية وفوز كبير يضمن تأهل الفريق للدور التالي والاستمرار في المنافسة على البطولة، وفي نفس الوقت أشاد المدير الفني بمستوى اللاعبين في لقاء الرجاء الأخير. .

ومنح الجهاز الفني، راحة للاعبين الذين شاركوا في لقاء الرجاء، وهم: أحمد الشناوي، وجنش، ومعروف يوسف، ومحمود علاء، ومحمود الونش، وحازم إمام، وطارق حامد، ومحمود عبد العزيز، وأحمد مدبولي، وعماد فتحي، ومحمد عنتر، وباسم مرسي، حيث اكتفى بتدريبات استشفائية صباح اليوم، وإراحتهم من المران المسائي خوفا من الإرهاق.

فيما خاض مجموعة البدلاء والمستبعدين بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك من لقاء الرجاء تدريبات تأهيلية وبدنية تحت اشراف ايمن عبدالعزيز المدرب المساعد بالفريق.

وادي ثنائي حراس مرمى الزمالك عمر صلاح ومحمود عبدالمنصف تدريبات قوية تحت اشراف مصطفي كمال مدرب الحراس بالفريق.

كما خاض كابونجو كاسونجو، وأحمد أبو الفتوح، وعبدالله جمعة، لاعبو الفريق، تدريبات تأهيلية قوية علي هامش المران، فيما اكتفي محمد عبدالغني مدافع، واحمد رفعت لاعب الوسط، بأداء تدريبات تأهيلية وعلاجية بجمانيزيوم النادي وذلك علي هامش المران.

ويؤدي الثنائي برنامجا علاجيا، حيث يعاني عبدالغني من الإجهاد، بينما يعاني رفعت من إصابة بوجه القدم أبعدته عن الفريق منذ فترة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة، ويستعد لمواجهة الإسماعيلي بالأسبوع الـ30 للدوري، يوم 2 إبريل المقبل، عقب مباريات المنتخب الوطني الودية استعدادا للمونديال.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان