كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي يتعثر مع الداخلية وسط إصابة عواد.. والرجاء يقهر إنبي

04:49 م الجمعة 09 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

استأنفت الجولة 23 من مسابقة الدوري الممتاز، بتعثر الإسماعيلي أمام الداخلية، بالتعادل السلبي على ملعب استاد كلية الشرطة، وفوز الرجاء على إنبي (2-0).

ولم ينجح الدراويش في ترجمة سيطرتهم على الكرة إلى أهداف، وسط تحفظ دفاعي من الداخلية أصحاب الأرض في مناطقهم الدفاعية، لينتهي اللقاء (0-0).

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، ورفع الداخلية رصيده إلى المركز الثامن وفي جعبته 30 نقطة.

وشهدت المباراة خروج الحارس المتألق محمد عواد في الشوط الأول متأثرا بالإصابة، ليتأكد غيابه عن المباراة المقبلة أمام المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء المقبل.

وأفاد مراسل مصراوي أن عواد سيجري آشعة خلال الساعات المقبلة بعد إصابته بمزق في السمانة، ولم يتم تحديد مدة غيابه عن الملاعب إلا بعد ظهور الآشعة.

وعلى الملعب الفرعي لاستاد برج العرب بالإسكندرية، اكتسح الرجاء ضيفه إنبي بثلاثية نظيفة، ليحقق صاحب المركز قبل الأخير ثالث انتصاراته في الدوري هذا الموسم.

أحرز أهداف المباراة حمادة ناصر وعلي العربي في الدقيقتين 52 و69 من ضربتي جزاء، قبل أن يختتم البوركيني جيروم وايا ثلاثية الرجاء بهدف قبل إطلاق صافرة النهاية.

وبهذه النتيجة رفع الرجاء رصيده إلى 15 نقطة في المركز 17 قبل الأخير بجدول الدوري، فيما تجمد رصيد إنبي عند 32 نقطة للجولة الثانية بالمركز السادس على التوالي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان