كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مدرب الأهلي: حمودي ينقصه اللمسة الأخيرة

01:56 م الإثنين 05 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الفرماوي:

اعترف أحمد أيوب، المدرب العام للأهلي، بقلقه من ضغط المباريات في مسابقة الدوري الممتاز الفترة الماضية، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن لاعبه أحمد حمودي، ينقصه الثقة واللمسة الأخيرة، حتى يظهر بشكل جيد في المباريات المقبلة.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "نجهز صبري رحيل لمواجهة المقاولون العرب التي ستقام الخميس المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز".

وأضاف "الأهلي يدفع ضريبة تتالي المباريات، حيث بدأت الإصابات تضرب الفريق"، مشددا على أن فريقه لم يحصل على راحة منذ موسمين متتاليين، وأن الجهاز الفني يتعامل مع أزمة الإصابات بشكل جيد.

وأضاف "علي معلول يعاني من إجهاد في الخلفية، وسوف يخضع لأشعة طبية لتحديد موقفه الطبي، ونفس الأمر للمدافع أيمن أشرف".

واستطرد قائلا: "الإصابة عطلت مروان محسن عن الدخول في التشكيل الأساسي للفريق، فقد شارك في ودية أتلتيكو مدريد، وبعدها تعرض لالتواء في الأنكل، تسبب في غيابه عن التدريبات".

وواصل حديثه قائلا: "من المبكر الحديث عن مشاركة بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في الفترة الماضية، بعد حسم الدوري، فالأهم الآن هو التتويج وبعد ذلك سوف نقرر، وكل شيء وارد في كرة القدم، مضيفا "لا نتعجل عودة سعد سمير للملاعب بعد إصابته، ونريد أن يحصل على وقته الكامل في التأهيل، خوفا من تكرار الإصابة". 

وعن حسام غالي قال: "لم أره في الملعب حتى الآن، لقد انضم للفريق قبل السفر إلى الإسكندرية وخوض مباراة الاتحاد السكندري، وسوف نشاهده في الملعب الفترة المقبلة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان