كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رئيس طنطا يوضح سبب عدم مشاركة مصطفى محمد أمام الزمالك

01:03 ص الإثنين 05 فبراير 2018

مصطفى محمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

تحدث فايز عريبي، رئيس نادي طنطا، عن سبب استبعاد مصطفى محمد مهاجم فريقه من مباراة الزمالك، التي أقيمت الأحد، على ستاد القاهرة.

وكان طنطا قد تعرض لخسارة أمام الزمالك بهدف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد القاهرة ضمن الأسبوع الـ22 من مسابقة الدوري.

وقال عريبي خلال مداخلة ببرنامج "مع شوبير" المذاع على قناة "صدى البلد"، إن مصطفى محمد كان يمر بظروف صعبة قبل المباراة، بعدما وقع لمدة 5 سنوات مع الفريق الأبيض.

واوضح، أن اللاعب ظل يبكي قبل لقاء الزمالك، وتمسك بعدم المشاركة أمام الفريق الأبيض، خوفا من التعرض للضرر في حالة مشاركته مع طنطا.

وأشار إلى أنه عقد اجتماعا مع المدير الفني، ليستقر الرأي في النهاية على ضرورة رفع الحرج عن مصطفى، مؤكدا أن اللاعب هو من طلب عدم المشاركة أمام الزمالك.

ويلعب مصطفى محمد مع طنطا على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف الزمالك، وحاول مسئولو القلعة البيضاء إعادة اللاعب مرة أخرى في سوق الانتقالات الشتوية الماضية إلا أن فايز عريبي رئيس طنطا رفض.

جدير بالذكر أن طنطا يحتل المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة، في المقابل ارتفع رصيد الزمالك إلى 36 نقطة محتلاً المركز الرابع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان