كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مرتضى غاضبا: يوجد سحر أسود للزمالك بدليل ما حدث للنقاز

09:56 ص الأحد 04 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن سحر أسود وراء كبوة الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة، وتراجعه إلى المركز الخامس بالدوري.

ويعيش الزمالك فترة سيئة في الدوري، بعدما حصد مع المدير الفني إيهاب جلال خمس نقاط من خمس مباريات قاد فيهم الفريق بالمسابقة.

وقال رئيس الزمالك، في تصريحات هاتفية لقناة "LTC": "السحر الأسود الذي يفعله هاني العتال وممدوح عباس سبب كبوة الزمالك وإغلاق الشبكة، وأطالب كل الجماهير المحبين بقراءة القرآن".

وأضاف غاضبا: "جماهير الزمالك ستصاب بالجنون، لأن الفريق يضم أفضل اللاعبين ويقوده أفضل مدرب في مصر، لكن الكرة تأبى أن تدخل الشباك، وأؤكد أن السحر سينقلب على صاحبه".

وتابع منفعلا: "مندهش من الذين لا يعترفون بالسحر ويتهمونني بالجهل، السحر مذكور في القرآن الكريم، كما أن السحر يفرق بين الزوج وزوجته، فكيف لا يفرق بين اللاعب ومرمى المنافس؟".

وذكر مرتضى واقعة يدلل فيها على ما أسماه بالسحر الأسود قائلا: "التونسي حمدي النقاز ترك ثلاثة أحذية في الدولاب الخاص به في النادي، لكنه عاد وجدهم (مقلوبين)".

وأكمل: "لماذا يتعرض إيهاب جلال للسباب من الجماهير بعدما كان يشيد به الجميع ويقول عنه إنه أفضل مدير فني، لا أطيق الذهاب إلى النادي منذ 40 يوما بسبب وجود هاني العتال في المجلس".

وواصل: "هاني العتال لن يدخل نادي الزمالك، وأهدد بحل المجلس وعقد جمعية عمومية جديدة للاختيار بيني ووبين هذا الشخص إذا استمر في مجلس الإدارة خلال الفترة المقبلة".

وأتم تصريحاته موجها رسالة للعتال وعباس قائلا: "ابعدوا عن نادي الزمالك والقاذورات التي تصنعوها، (سيبونا نشتغل) العضويات أصبحت بالطوابير مقابل 185 ألف جنيه، والنادي يدر عدة ملايين يوميًا".

ويستعد الزمالك، الذي يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري بـ33 نقطة، لمواجهة طنطا في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب إستاد القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع 22 من المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان