كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

البدري: الفوز على الداخلية قرب الأهلي من حصد الدوري.. وعودة مروان محسن "مكسب"

10:10 م الأربعاء 28 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ أ ش أ:

أعرب حسام البدري المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن سعادته بمواصلة الانتصارات مساء اليوم بالفوز على الداخلية بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.

وقال البدري - في تصريح عقب اللقاء - "الفوز على الداخلية في المرحلة الـ27 بالمسابقة يقربنا خطوة جديدة من حسم الدوري، ولكن لا يمكن الجزم بحسم المسابقة رسميا حتى الآن، لاعبو الأهلي قدموا عرضا طيبا ونجحوا في حسم اللقاء، رغم غياب الشراسة الهجومية في الشوط الأول ومحاولات لاعبي المنافس التسجيل، قبل أن يتحسن الأداء بشكل كبير في الشوط الثاني".

وشدد البدري، على أنه لا توجد ثوابت في كرة القدم، وأن اللاعبين بذلوا مجهودا كبيرا في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن عودة مروان محسن للتسجيل في مباراة اليوم يعد من أهم مكاسب المباراة خاصة بعد ظهوره بشكل جيد ونجاحه في إحراز هدف، وأيضا صناعة الهدف الثالث لزميله وليد أزارو.

وأضاف: "نتعامل مع كل مباراة وفقا لظروفها وطبيعة المنافس، ومروان محسن قدم أداء طيبا وأصبح لائقا بشكل كبير على المستوى الفني وأيضا البدني".

وعن فرص لحاق عبد الله السعيد لاعب الفريق بمواجهة مونانا الجابوني المقرر لها 6 مارس المقبل في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، قال البدري "السعيد شارك اليوم في التدريبات الجماعية بمران الغائبين عن لقاء الداخلية، ويخضع في المران المقبل للفحص الطبي من جديد للاطمئنان على حالته وجاهزيته للفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان