الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
15:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
15:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
15:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
20:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
17:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

التجديد للسعيد وفتحي.. ماهر للقيعي: يستحقان مبالغ أكبر.. والأخير يرد

02:05 ص الثلاثاء 27 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد علي ماهر، المدير الفني للأسيوطي، أن عبدالله السعيد وأحمد فتحي، ثنائي الأهلي، يستحقان مبالغ أكبر من أجل تجديد عقودهما مع النادي، والتي تنتهي بنهاية الموسم الجاري (2017-2018).

وقال ماهر في ضيافة برنامج "مساء الأنوار" عبر قناة "أون سبورت": "طالما أن اللاعب يُكسب النادي، ويحقق بطولات للأهلي، فيحصل على ما يريده، لأنه يريد أن يشعر بقيمته في الفريق".

وأوضح المدرب السابق بالأهلي: "نحن حاليا في عام 2018، ونعيش عصر احتراف، والـ25 لاعبًا المتبقيين في الفريق ليسوا بحجم الثنائي عبدالله السعيد أو أحمد فتحي، لذلك يستحقان ما يريدانه".

ورد عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالأهلي، قائلا: "مستحيل أن يحصلان على 30 مليون جنيه مقابل التجديد، هذا قد يقضي على عبدالله السعيد نفسه، وسيؤثر على باقي اللاعبين على رأسهم وليد سليمان".

وأوضح: "هذا المبلغ الكبير من الممكن أن أضم به أفضل صانع ألعاب، لقد عرضنا عليهما مبالغ مالية كبيرة، لكنهما رفضا بحجة أن المعروض لا يناسب طموحاتهما، بعدما وصلت عروض احتراف بفترة الانتقالات".

وأكمل: "عبدالله السعيد وأحمد فتحي طلبا الحصول على نفس القيمة التي عُرضت عليهما من أندية خارج مصر مقابل التجديد للأهلي، لكن الدولار (مجنون) أمام الجنيه حاليًا، وسيتضاعف المبلغ 18 مرة".

وأتم مدير التعاقدات بالأهلي تصريحاته قائلا: "الأهلي لن يستطيع المنافسة في البطولات بعد ذلك، لأنه إذا قمنا برفع السقف المالي للتعاقد إلى هذا المبلغ الكبير، سيخل ذلك بالنظام العام داخل النادي الأهلي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان