كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

القيعي: الأهلي لن يكسب السعيد وفتحي حتى يخسر الفريق

12:00 ص الثلاثاء 27 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تحدث عدلي القيعي، مدير التعاقدات الأهلي، عن التجديد للثنائي عبدالله السعيد وأحمد فتحي، اللذان ينتهيان عقدهما مع النادي بنهاية الموسم الجاري (2017-2018).

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أكد أن النادي قدم العرض الأعلى للسعيد وفتحي من أجل تجديد عقودهما، وتسير المفاوضات حاليًا بين الطرفين لإنهاء الملف.

وقال القيعي: "سيد عبدالحفيظ يتولى هذا الملف باحترافية كبيرة، ولا يمكن أن يغامر بكل ما تم تداوله عبر وسائل التواصل والإعلام، المتابعة الجماهيرية تشكل ضغطا على متخذ القرار وتصب في صالح اللاعب".

وأضاف عبر برنامجه "ملك وكتابة" عبر قناة " الأهلي" مساء الاثنين: "لن يتم التجديد للسعيد وفتحي بعيدا عن السياسة العامة للفريق، وهو ما لن يفعله سيد عبدالحفيظ أو يقبله أي مسؤول في النادي الأهلي".

وأوضح: "الإعفاء من نسب المشاركة، أو تقاضي 10 ملايين جنيه سنويا مع 20 مليون جنيه إضافية، أو وضع بند يتيح إعارتهما، هذه أفكار ولكنها ليست الواقع، الواقع يقول أن الأهلي مسؤول عن فريق ككل".

وأكد: "لن أكسب لاعبَين حتى أخسر الفريق، هذا الأمر لن يحدث. ليس تقليلا من الثنائي (السعيد والفتحي)، فهما يتنافسان على لقب الأفضل هذا الموسم، ويستحقا أن يحظيا بأفضل ما يتيح النظام من فوائد".

وأكمل القيعي: "إذا كان هناك عروض أخرى لهما فالقرار يعود إليهما، حسام غالي (بعد رحيله للنصر) كان مرعوبا من إنهاء مسيرته خارج الأهلي، وإذا كان طموحهما عدم تولي منصب تدريبي أو إداري فهذا أمر يخصهما".

وتابع: "إذا فكر أي لاعب في أن يحظى بأي ميزات استثنائية فلن يحدث هذا، سنخسر بعدها المصداقية واحترام اللاعبين الصغار في النادي، لا نريد إحداث فتنة، هناك ثوبات في الأهلي".

وواصل: "هل اهتز مستوى الفريق خلال المباريات الأخيرة التي غاب عنها عبدالله السعيد بسبب الإصابة؟ بالفعل يقدم اللاعب إنتاجية أكبر، وقل الأداء من 90% لـ75%، لكن الأداء يظل ثابتًا في الدوري".

وأتم مدير التعاقدات بالأهلي تصريحاته قائلا: "تطور مستوى عبدالله السعيد عما كان عليه قبل أربعة أعوام، ونضج بشكل واضح، وأتمنى أن يستمر مع أحمد فتحي مع الفريق خلال الفترة المقبلة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان