كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مرتضى: عبدالله السعيد سيجدد للأهلي.. وسأنهي ملف الشناوي بنفسي

07:32 م الإثنين 26 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

نفى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وجود مفاوضات مع عبدالله السعيد صانع ألعاب الأهلي لضمه للقلعة البيضاء الصيف المقبل، مؤكدًا أنه سيجدد عقده مع المارد الأحمر بالفترة المقبلة.

وفتح عدم تجديد الثنائي عبدالله السعيد وأحمد فتحي لعقدهما مع الأهلي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، باب الجدل حول انتقال الأول إلى الزمالك براتب أعلى من الذي كان يتقاضاه.

وقال مرتضى في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون سبورت" مساء الاثنين: "سمعت أن عبدالله السعيد وأحمد فتحي سيجددان عقدهما، وهل ينكر أحد أنهما من أفضل اللاعبين في مصر حاليًا؟".

وأوضح: "ما أعرفه أن عبدالله السعيد سيعقد جلسة مع محمود الخطيب (رئيس الأهلي) خلال الفترة المقبلة، من أجل حسم تجديد عقده مع النادي لمواسم إضافية مقابل 30 مليون جنيه".

وتطرق رئيس الزمالك للحديث عن تجديد عقد الثنائي أحمد الشناوي وطارق حامد قائلا: "سأعقد جلسة معهما يوم الأربعاء المقبل من أجل التجديد، وسأنهي هذا الملف بنفسي إن شاء الله".

يُذكر أن أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، وطارق حامد حامد، لاعب الوسط ينتهي عقد كل منهما مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل (2018-2019)، ويتفاوض الثنائي الدولي حاليًا على التجديد للنادي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان