كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

البدري:توقعت إصابة السعيد.. والمركز ليس الأساس في اختيار البديل

08:07 م الجمعة 16 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه تمكن من حصد 3 نقاط صعبة، بعد تخطي عقبة الأسيوطي.

وحقق الأهلي، مساء اليوم الجمعة، فوزا صعبا على نيظره الأسيوطي سبورت، بنتيجة هدف دون رد، في إطار المباراة التي احتضنها ملعب برج العرب، في إطار منافسات الجولة الـ 24 بالدوري الممتاز.

وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب وليد سليمان في الدقيقة 70، بعدم احتسب حكم المباراة ركلة جزاء ضد الأسيوطي، سددها اللاعب بنجاح، ليمنح فريقه نقاط المباارة الثلاث.

وبهذا الفو زرفع الأهلي رصيده إلى 63 نقطة، مبتعدا في الصدارة عن أقرب ملاحقيه الإسماعيلي بـ 17 نقطة، بينما تحمد رصيد الأسيوطي عند 29 نقطة بالمركز الثاني عشر.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن الفريق تمكن من حصد 3 نقاط صعبة، واوجه التحية لفريق الأسيوطي الذي قدم أداء قوي خلال الشوط الأول.

وأضاف، أن الأهلي خلق عدد من الفرص السهلة طول الشوط الأول، لكنة لم يتمكن من ترجمتها لأهداف، أما في الشوط الثاني مع انخفاض اداء الأسيوطي تمكن الأهلي من الوصول للشباك.

وأوضح، ان الأهلي بمستوى جيد، لكنه ليس بنفس المستوى المعتاد من الفريق خلال الفترة الأخيرة، ورغم ذلك استحق الفوز.

وأشار مدرب الأهلي إلى أنه يعذر لجنة المسابقات، بسبب تلاحم المباريات، لكن لابد من التعامل مع الأمر الواقع.

واختتم البدري تصريحاته:" وضعت في الحسبان إصابة عبد الله السعيد، لذلك كان هناك البديل الجاهز وليس بالضرورة يكون البديل في نفس المركز:".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان