كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

خاص.. وجهان جديدان ضمن سداسي الأهلي المطلوبين في المنتخب

05:41 م الأحد 11 فبراير 2018

فريق الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ريهام حمدي:

طلب الجهاز الإداري بالمنتخب المصري جوازات السفر الخاصة بستة لاعبين في النادي الأهلي تمهيدًا لاستدعائهم للمعسكر القادم الذي سيقام في سويسرا.

وأفاد مراسل مصراوي بأن مندوبًا من الجهاز الإداري للمنتخب تواجد في النادي الأهلي، أمس السبت، من أجل الحصول على جوازات السفر الخاصة بعدد من اللاعبين.

وطلب الجهاز الإداري للمنتخب جوازات سفر كلٍ من: محمد الشناوي حارس المرمى، أيمن أشرف، أحمد فتحي، سعد الدين سمير، حسام عاشور، عبد الله السعيد.

وبالتالي قد ينضم الثنائي محمد الشناوي وأيمن أشرف لأول مرة إلى معسكر المنتخب، لكن حتى الآن لم يعلن المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر أسماء قائمة الفراعنة لمعسكر سويسرا.

ولم يطلب الجهاز الإداري لمنتخب مصر جواز السفر الخاص بشريف إكرامي، حارس الفريق الأحمر، والذي تواجد في جميع معسكرات الفراعنة الأخيرة.

وسبق لإيهاب لهيطة، المدير الإداري لمنتخب مصر، أن أكد في تصريحات سابقة على أن مسؤولي المنتخب يقومون بتجهيز أوراق عدد من اللاعبين تحسبًا لاستدعائهم من جانب الجهاز الفني.

ومن المقرر أن يدخل منتخب مصر في معسكر في سويسرا لملاقاة البرتغال واليونان يومي 23 و27 مارس القادم، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم 2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان