كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

خطوة واحدة تفصل "صفقة القرن" عن الزمالك

12:40 م الخميس 20 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

يترقب نادي الزمالك الموقف النهائي لأهلي جدة -الذى يلقب بـ"قلعة الكؤوس"- بخصوص عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق تمهيداً للتعاقد معه فى فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال رئيس نادي الزمالك لصحيفة "الرياضية السعودية" إن الأبيض يرغب في التعاقد مع عبدالله السعيد، وسيتخذ الخطوات الفعلية فى حالة قرار ناديه بالاستغناء عنه.

وكان إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أكد فى تصريح سابق إن ناديه قد يتعاقد مع عبدالله السعيد فى فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال يوسف فى تصريحات تليفزيونية: "ظللنا لمدة شهرين في مفاوضات معه أنا وأحمد وأمير ولكن ما كشف الموضوع هو اللجنة المالية التي كانت موجودة في النادي، التعاقد معه وارد فحينما تفاوضنا معه كان يريد اللعب لصفوف الزمالك ولا نتفاوض مع أي لاعب لا يريد اللعب للفريق".

الزمالك كان قد وصف التعاقد مع عبدالله السعيد فى مارس الماضى بـ"صفقة القرن" بعد توقيعه للأبيض إلا أن اللاعب تراجع وجدد عقده للأهلي قبل أن يبيعه الأخير لأهلي جدة.

وشارك عبدالله فى 12 مباراة مع ناديه هذا الموسم وسجل هدفين وصنع هدفًا ليواجه انتقادات لاذعة بسبب مستواه الفني ومقارنته باليوناني إيوانيس فيتفا صانع ألعاب الفريق السابق وأولمبياكوس الحالي.

ويحتل الأهلي المركز الرابع بدوري "كأس الأمير محمد بن سلمان" برصيد 24 نقطة وبفارق 8 نقاط عن الهلال متصدر البطولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان