كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة لمصراوي: من حق الأهلي الاستئناف ضد إيقاف أزارو

11:59 م الإثنين 05 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

علق مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإيقاف وليد أزارو مهاجم الأهلي وتغريم القلعة الحمراء ماليًا، مؤكدًا أن النادي من حقه الاستئناف.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" رسميًا إيقاف أزارو مباراتين مع تغريم الأهلي 20 ألف دولار، بسبب أحداث مباراة الأحمر أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب الجمعة.

وقال عبدالغني، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" مساء أمس الاثنين: "من حق النادي الأهلي التظلم ضد قرار إيقاف وليد أزارو خلال 3 أيام من صدور القرار".

وأضاف: "يمكن التظلم ضد أي قرار يصدر من الاتحاد الإفريقي ولجنة الانضباط، لكن لا يمكن التظلم ضد القرارات الصادرة من المحكمة الدولية، لأنها تعتبر نهائية".

وأتم عضو اتحاد الكرة تصريحاته بالحديث عن إمكانية لحاق أزاروبمواجهة الترجيقائلا: "الوقت قبل المباراة ضيق للغاية".

ومن المقرر أن يسافر الأهلي غدا الثلاثاء إلى تونس من أجل مواجهة الترجي في إياب نهائي دوري الأبطال يوم الجمعة المقبل على ملعب رادس، بعد نهاية مباراة الذهاب بنتيجة (3-1) للأحمر.

يذكر أن لجنة الانضباط بالكاف قررت استدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، لجلسة استماع بسبب تصريحاته عقب المباراة والتي أفاد خلالها بتعرضه للاعتداء من أحد لاعبي الترجي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان