دوري القسم الثاني-أ
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

- -
15:00
المنصورة

المنصورة

دوري القسم الثاني-أ
الداخلية

الداخلية

- -
15:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

دوري القسم الثاني-أ
طنطا‏

طنطا‏

- -
15:00
وادي دجلة

وادي دجلة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الزمالك يعاقب حرس الحدود بفوز قاتل ويعزز موقعه في الصدارة

06:46 م الإثنين 05 نوفمبر 2018

كهربا يحتفل بهدف الزمالك في حرس الحدود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة- عمر قورة:

تصوير- فريد قطب:

حقق الزمالك فوزا قاتلا على حرس الحدود بنتيجة (2-1) مساء الاثنين، في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ13 للدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز، يعزز الفريق الأبيض موقعه في صدارة الدوري برصيد 23 نقطة جمعها من 10 مباريات، ليبتعد بفارق أربع نقاط عن بيراميدز الذي لعب 10 مباريات، بينما تجمد رصيد حرس الحدود في المركز الـ17 قبل الأخير وفي جعبته 9 نقاط.

ملخص المباراة:

بدأت خطوزة الزمالك مبكرا بتسديدة أطلقها كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك، لكن الكرة مرت بجوار المرمى بعد مرور خمس دقائق من المباراة.

وفي الدقيقة 11، جاءت فرصة جديدة للزمالك بعدما شتت دفاع حرس الحدود الكرة خارج منطقة الجزاء، ليمررها إبراهيم حسن لطارق حامد الذي سددها مباشرةً لكنها ذهبت لضربة مرمى.

وفي الدقيقة 20، افتتح حرس الحدود التسجيل عن طريق إيدو موسيس، مستغلا تمريرة داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة قوية أرضية على يمين الحارس محمود عبدالرحيم جنش.

وفي الدقيقة 23، كاد الزمالك أن يسجل هدف التعادل بعدما مهد حمدي النقاز الكرة برأسه على الطائر إلى يوسف أوباما داخل منطقة الجزاء، ليضربها برأسها نحو المرمى لكن الحارس أحمد السعدني تصدى لها ببراعة.

وقبل مرور أول نصف ساعة من المباراة، غادر إيدو موسيس صاحب الهدف الملعب متأثرا بإصابة، بيدفع المدرب طارق العشري باللاعب إمام عاشو بدلا منه في تشكيل حرس الحدود.

وفي الدقيقة 34، كان حرس الحدود قريبا من مضاعفة النتيجة لولا تعاطف العارضة الأفقية مع مرمى محمود عبدالرحيم جنش، بعدما سدد أحمد الشيخ لاعب الحرس الكرة بشكل رائع في العارضة.

حاول الزمالك إدراك هدف التعادل بعدما توغل إبراهيم حسن من الجبهة اليمنى ليمرر الكرة إلى محمود كهربا، الذي سددها بغرابة بعيدة عن المرمى في الدقيقة 40 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 43، ألغى الحكم المساعد هدفا للزمالك بداعي تسلل كاسونجو، الذي أهدر هدفا جديدا على الزمالك في الدقيقة 45 عدما سدد الكرة فوق العارض الأفقية بعد عرضية إبراهيم حسن.

ظلت النتيجة على حالها وسط محاولات خجولة من لاعبي الزمالك، وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه فرجاني ساسي بعد تدخل عنيف من اللاعب التونسي، قبل أن ينتهي الشوط الأول (1-0).

أجرى جروس تغييرين في تشكيل الزمالك بعد مرور ربع ساعة من عمر الشوط الثاني، نزول عبدالله جمعة ومحمد عنتر بدلا من أحمد فتوح وإبراهيم حسن، أملا في تعديل النتيجة.

وفي الدقيقة 68، منعت العارضة الأفقية الزمالك من تعديل النتيجة، بعدما سدد محمود كهربا الكرة من داخل منطقة الجزاء قوية تجاه العارضة، لترتد دون وجود متابعة من لاعبي الفريق الأبيض.

وفي الدقيقة 73، استنفذ جروس تغييراته بإقحام عمر السعيد بدلا من كابونجو كاسونجو.

وفي الدقيقة 78، احتسب الحكم ضربة جزاء للزمالك بعد تسديد محمود كهربا الكرة لترتطم بيدمحمد الشربيني مدافع حرس الحدود.

ونجح محمود علاء في تعديل النتيجة للزمالك في الدقيقة 80 بتسديدة أرضية على يسار الحارس.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، منعت العارضة الأفقية حرس الحدود من تسجيل هدف التقدم عن طريق إمام عاشرو.

ومن هجمة مرتدة سريعة، نجح الزمالك في معاقبة حرس الحدود وإحراز الهدف الثاني للزمالك، من تسديدة بقدمه اليسرى في شباك الضيوف، مستغلا تمريرة عمر السعيد داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، كاد الزمالك أن يسجل الهدف الثالث، لكن محمد عنتر مرر الكرة بدلا من تسديدها مباشرة نحوم المرمى وسط عدم وجود رقابة دفاعية، لتذهب الكرة إلى ضربة مرمى.

تشكيل الزمالك: محمود عبدالرحيم "جنش"، حمدي النقاز، محمود علاء، محمود حمدي الونش، أحمد أبو الفتوح، طارق حامد، فرجاني ساسي، إبراهيم حسن، يوسف أوباما، محمود كهربا، كابونجو كاسونجو.

تشكيل حرس الحدود: أحمد السعدني، محمد عبد الفتاح، خالد سامي، وعبد الله جمعة، محمد الشربيني، إبراهيم عبد الخالق، غريب ياسر، أحمد فليكس، أحمد الشيخ، حمادة ناصر، إيدو موسيس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان