كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مصطفى يونس يهاجم ميمي عبد الرازق.. ويؤكد: إدارة المصري اتفقت على رحيله

03:14 م الخميس 22 نوفمبر 2018

مصطفى يونس مدير الكرة بالمصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

أكد مصطفى يونس مدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي، أن إدارة النادي الساحلي اتفقت على رحيل مدرب الفريق ميمي عبد الرازق، مشددًا أن القرار سوف يصدر خلال اجتماع اليوم.

وأضاف مدير الكرة بالمصري في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت" :"يوجد شبه اتفاق بيني وبين إدارة المصري على تغيير المدرب وتعيين مدرب أخر، ميمي عبد الرازق لم يوفق على صعيد النتائج".

وتعرض المصري البورسعيدي لخسارة قاسية من فريق حرس الحدود (3-0) في مباراة أقيمت على ملعب المكس بالأسكندرية ضمن الجولة 15 من مسابقة الدوري.

وتابع نجم الأهلي السابق :"أطالب جماهير المصري بدعم الفريق في الفترة الحالية، وأعد الجميع بأن الإدارة ستبرم صفقات قوية في يناير المقبل".

وكان ميمي عبد الرازق قد انتقد مدير الكرة، مصطفى يونس من خلال مداخلة على نفس الإذاعة، مؤكدًا أنه لم يُشاهد يونس سوى مرة واحدة خلال عشرة أيام.

وعن هذا رد يونس: "من حق المدير الفني أن يغضب، لقد خسر بثلاثية دون رد ولم يُحرك ساكنًا، الفريق لم يُقدم أي شيئ في هذه المباراة."

وعن هجوم ميمي عبد الرازق عليه، رد مدير الكرة بالمصري :"أنفذ قرارات إدارة المصري وليس قرار المدرب، فالإدارة طلبتني بنقل الفريق إلى القاهرة استعدادًا لمباراة الإنتاج وبالتالي نفذت القرار".

كان ميمي عبد الرازق والذي تولى قيادة المصري مؤخرًا عقب رحيل حسام حسن أعلن في الساعات الماضية عن تم إبلاغه برحيله من قيادة الفريق البورسعيدي (طالع التفاصيل).

الجدير بالذكر أن المصري يحتل المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة من 10 مباريات، حيث يمتلك الفريق البورسعيدي خمس مباريات مؤجلة في المسابقة المحلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان