كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مدرب الترجي: حكم الفيديو سيوفر العدل.. وأخطاء الدفاع واردة

08:25 م الخميس 01 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

صرح مجدي تراوي المدرب المساعد بالجهاز الفني للترجي التونسي أن حكم الفيديو المساعد الذي سيتم تطبيقه في نهائي دوري الأبطال سيوفر مزيد من العدل، وأوضح أن الأخطاء على المستوى الدفاعي لفريقه واردة في كرة القدم.

قال تراوي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الخميس، للحديث عن نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي: "الفريقان كتاب مفتوح لبعضهما ..المباراة ستكون قوية وسيوجد بها ندية كبيرة..نتمني التتويج بالاميرة الافريقية ولكن الامر يتطلب تقديم مجهود كبير من قبل لاعبينا."

يلعب الأهلي والترجي مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا في التاسعة من مساء الجمعة، فيما سيقام لقاء العودة في استاد رادس الأسبوع التالي.

ورد تراوي على ما يقال بشأن وجود ثغرات في خط الدفاع التونسي باعتباره أمر وارد في كرة القدم، مؤكدا ان الأخطاء التي حدثت في المباريات الماضية سيتم تلافيها في المباراة النهائية.

وأكد تراوي ان فريقه لابد ان يتمتع بكامل تركيزه في مواجهة برج العرب لتسهيل المأمورية في رادس.

وتمني تراوي ان تنجح تجربة حكم الفيديو المساعد في الدور النهائي بعد تطبيقها رسميآ، مؤكدا انها ستوفر مزيد من العدل في المحطة النهائية قبل تتويج احد الفريقين بالأميرة الافريقية.

وتحدث علي مشاني لاعب الترجي عن المباراة قائلًا ان فريقه جاهز للأهلي جيدا ويعرف كل كبيرة وصغيرة عن الأهلي خصوصا انه واجهه من قبل في دور المجموعات.

تمنى مشاني أن يكون فريقه في أفضل حالة في مواجهة الذهاب للتويج بالأميرة السمراء خصوصا انه لا تتاح الفرصة لكل اللاعبين ان يخوضوا نهائي كل عام وهذا حافز كافي للاعبين.

وأضاف مشاني أن الأهلي فريق كبير وهم قامو بالتحضير له على مدار الفترة الماضية ويتمنى أن يحالفهم التوفيق بالخروج بنتيجة ايجابية في مباراة الذهاب وان يتم التتويج في تونس بلقب القارة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان