كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

المصري يعلن: ميمي عبدالرازق مديرًا فنيًا.. ومصطفى يونس مديرًا للكرة

11:58 م الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلن المصري البورسعيدي، تشكيل الجهاز الفني والإداري للفريق بعد استقالة الجهاز الفني السابق بقيادة حسام حسن، والتي جاء فيها تعيين ميمي عبدالرازق مديرًا فنيًا ومصطفى يونس مديرًا للكرة.

وكان حسام حسن تقدم باستقالته من المصري البورسعيدي يوم الاثنين الماضي، قبل ساعات قليلة من إعلانه مديرًا فنيًا لبيراميدز بدلا من الأرجنتيني ريكاردو لافولبي، وإبراهيم حسن مديرًا للكرة.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، مساء اليوم الثلاثاء، لمناقشة آخر المستجدات المتعلقة بالنادي..

وقرر المجلس - عقب نهاية الاجتماع - قبول الاستقالة المقدمة من الجهاز الفني السابق للفريق الأول بقيادة الكابتن حسام حسن والكابتن إبراهيم حسن، وذلك بعد إعلان تعاقدهما مع أحد الأندية بالدوري الممتاز، كما وجه المجلس الشكر للجهاز الفني السابق على مجهوداته في خدمة النادي على مدار المواسم الماضية.

كما قرر مجلس إدارة المصري تعيين الدكتور ميمي عبد الرازق مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم، ومصطفى يونس مديراً للكرة، ومحمد صلاح أبو جريشة مدرباً عاماً، وياسر عزت مدرباً، وحسن نصر مدرباً لحراس المرمى، ومحمود جابر مديراً إدارياً.

كما تقرر الإعلان عن طبيب الفريق في وقت لاحق، وسيعاونه كل من علاء سالم، وحسين حسن، ومحمد عياد، وأحمد سامح.

وقرر مجلس إدارة النادي المصري عقد الجمعية العمومية للنادي يوم الجمعة الموافق 28 ديسمبر القادم، والتي سيتم خلالها إجراء الانتخابات على مقعدي نائب رئيس مجلس الإدارة وعضوية المجلس، بالإضافة لمناقشة البنود الواردة في الإعلان عن عقد الجمعية العمومية.

وقرر مجلس إدارة النادي المصري كذلك، التمسك بقراره السابق بلعب مبارياته بكافة البطولات التي يخوضها على ستاد المصري ببورسعيد

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان