كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ميدو: رئيس بريزنتيشن ارتكب فضيحة.. وشعبية الزمالك تفوق الأهلي "عربيًا"

01:08 ص الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

واصل أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لوادي دجلة، هجومه على محمد كامل، رئيس شركة بريزنتيشن، مطالبًا بمحاسبته عما بدر منه في مؤتمر رعاية النادي الأهلي.

وكان محمد كامل بكى أثناء كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عقد بالنادي الأهلي للإعلان عن رعاية القلعة الحمراء لمدة 4 سنوات.

وقال ميدو في تصريحات لقناة "صدى البلد": "كزملكاوية، ليس لدينا أي مشكلة مع رعاية بريزنتيشن للنادي الأهلي حتى ولو بمليار جنيه أو بأضعاف ما تدفعه للزمالك".

وأضاف لاعب ومدرب الزمالك سابقًا: "لكن بكاء محمد كامل وتصريحاته بأنه لو توفى سيكون سعيدًا رغم رعايته للزمالك فهو لم يراعي شعور جماهير الزمالك".

وتابع: "من حقك تفرح بأنك أصبحت راعيًا للنادي الأهلي، لكنك ممثل للدولة، لأن الدولة تمتلك بريزنتيشن باعتراف هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد بعد كأس العالم".

وشدد: "لا نريد استنساخ وكالة أهرام جديدة تجامل ناديًا بعينه دون مراعاة مشاعر جماهير الزمالك، وعلى محمد كامل أن يعتذر لجماهير الزمالك".

وأكمل: "من الممكن أن يكون جماهير الأهلي داخل مصر أكثر من الزمالك، لكن على مستوى الوطن العربي الزمالك لديه شعبية أكبر".

وتابع: "رئيس بريزنتيشن ارتكب فضيحة، وتقبيل رأسه لمحمود الخطيب معناه محاباة للنادي الأهلي، ولا بد من محاسبة محمد كامل على ما بدر منه خلال المؤتمر".

وأتم: "أطالب الزمالك بفسخ التعاقد مع شركة بريزنتيشن، الكرة الآن في ملعب رئيس النادي، وأرسلت رسالة لمحمد كامل عبر "واتس آب" وقلت له إننا لن نصمت تجاه ما حدث".

يذكر أن بريزنتيشن كانت قد أعلنت في مؤتمر صحفي التعاقد مع النادي الأهلي بعقد رعاية قيمته 520 مليون جنيه، بالإضافة إلى 400 مليون جنيه قيمة الحصول على حقوق البث.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان