كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

المستطيل الباهت.. الفخ الذى أسقط صلاح (تحقيق استقصائي)

12:04 م الأحد 14 أكتوبر 2018

ملعب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

مرة أخرى، وبنفس الطريقة، لحق محمد صلاح بزملائه فى الفخ الذى سقط فيه العشرات، معيدًا إلى الأذهان دور الأعشاب المحلية فى اغتيال المواهب وحرمان الأندية منهم.

هذه المرة ملعب السلام، الملعب المكون من العشب الصناعي، وتحول لطبيعي، ولم يصمد أمام توالي المباريات واستهدافه هذا الموسم، بدلاً من استادي بتروسبورت وبرج العرب لاستضافة مباريات الأهلي ومنتخب مصر مع مباريات فريقه الأصلي.

ميشيل سلجادو، ظهير ريال مدريد العالمي، مدرب منتخب مصر، أدان بشدة أرضية ملعب السلام، وحملها إصابة صلاح عقب مباراة إي سواتيني بالتصفيات الإفريقية، بعد أقل من شهرين فقط من وجوده فى مصر.

المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، حذر من أن أرضية ملعب السلام ستسقط آخرين غير صلاح.

الهولندي مايكل ليندمان، مدرب أحمال الأهلي، الذى تساقط لاعبوه واحدا تلو الآخر، اتفق هو الآخر مع سلجادو وأجيري موجهاً اصابع الاتهام فى العدد الهائل من الإصابات بناديه الذى لعب على استاد السلام إلى أرضية الملعب.

ويعيد مصراوي نشر التحقيق الاستقصائي الذى حذر خلاله من هذه الظاهرة سابقا، واستمر قرابة 4 شهور ما بين جولات داخل الملاعب المصرية ومعايشة لطرق الصيانة، وأحاديث مع المسؤولين وصناع القرار، والتفتيش في لوائح الاتحاد الدولي عن كيفية تصميم وصيانة الملاعب، بالإضافة للتعرف على رأي الأطباء والخبراء في تلك الظاهرة.

وإليكم التحقيق بتقنية الكروس ميديا عبر هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان