كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

6 أرقام حققها الإسماعيلي بعد تتويجه بطلا للشتاء في الدوري

11:01 م الثلاثاء 09 يناير 2018

الإسماعيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تُوج الإسماعيلي بطلا للشتاء بعد فوزه على النصر بنتيجة (3-2)، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة، في ختام منافسات الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز.

ونجح الدراويش في استعادة الصدارة التي اقتنصها الأهلي عقب فوزه على الزمالك، ليرفع رجال المدير الفني أبو طالب العيسوي رصيده إلى 40 نقطة، بفارق نقطة عن حامل اللقب.

ويستعرض مصراوي 5 أرقام حققها الإسماعيلي بعد الفوز على النصر:

- الإسماعيلي حقق الانتصار الـ12 في الدور الأول من الدوري الموسم الجاري، وهو نفس عدد الانتصارات التي حققها في الموسم الماضي بالكامل.

- الإسماعيلي أكثر فرق الدوري المصري تسجيلاً للأهداف من خارج منطقة الجزاء في الدوري هذا الموسم، برصيد ستة أهداف من إجمالي 50 هدفا.

- الإسماعيلي أكثر فرق الدوري بالتساوي مع الأهلي تحقيقًا للفوز هذا الموسم برصيد 12 انتصاراً، مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في أربع مناسبات.

- الإسماعيلي هو ثاني أقوى خط هجوم في الدوري هذا الموسم، بعدما أحرز 31 هدفًا، بفارق خمسة أهداف عن الأهلي صاحب الهجوم الأقوى.

- الإسماعيلي هو ثاني أقوى خط دفاع في الدوري هذا الموسم، بعدما استقبل 13 هدفًا، بفارق ثلاثة أهداف عن الأهلي صاحب الدفاع الأقوى.

- الإسماعيلي أقل فرق الدوري بالتساوي مع الأهلي استقبالا للهزيمة، بعدما مُني بهزيمة وحيدة على يد الأحمر، الذي خسر أيضا من مصر المقاصة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان