كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مصراوي ينشر تفاصيل مفاوضات الزمالك مع مدربه الجديد وأزمة "الأهلي" التي أجلت الإعلان الرسمي

12:11 م السبت 06 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

رغبة مشتركة جمعت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وإيهاب جلال المدير الفني المنتظر للأبيض، في العمل معاً بعد الدعم الذي حصل عليه المدرب الشاب من المحيطين برئيس الأبيض.

وقال مصدر مسئول بمجلس إدارة نادي الزمالك قبل قليل إن إيهاب اقترب من تدريب الزمالك، بعد التوصل إلى اتفاق نهائي معه لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، بداية من مباراة القمة.

مفاوضات جلال مع الزمالك شهدت عقبة وحيدة، وهي رغبة المدير الفني في العمل مع جهازه المعاون السابق، وأهمهم مصطفى كمال، حارس الأهلي الأسبق، وواحد من أفراد فريق العمل مع المدير الفني الحالي لإنبي.

وتمسك جلال بالعمل مع كمال، بالإضافة إلى حمد إبراهيم في منصب المدرب العام والطبيب هشام مصطفى، لينال الأول اعتراضات من جانب مجلس إدارة الأبيض، كون مصطفى كمال حارساً سابقاً في النادي الأحمر، وحمل شارة قيادته.

ورغب الزمالك في بداية المفاوضات عمل جلال بمفرده، إلا أن المدير الفني تمسك بالعمل مع فريق عمله كاملاً، قبل أن تشهد المفاوضات مرونة بين الجانبين.

وطلب جلال الحصول على مبلغ 600 ألف جنيه شهرياً تقسم بينه وبين جهازه المعاون، وهو ما لم يحدث أي خلاف، بالإضافة إلى ترحيب المدير الفني بتولي المسئولية الفنية بدءاً من مباراة القمة.

ويرتبط جلال بتدريب إنبي، ويرتبط معه بعقد رسمي، إلا أنه لا يمثل عقبة، حيث إن العقد يحتوي على شرط جزائي قيمته شهرين، سيسدده المدير الفني لإدارة النادي البترولي.

ويتنظر فقط الإعلان الرسمي عن التعاقد بين الزمالك وجلال، والذي، بحسب مصدر مسئول في الأبيض، سيكون خلال ساعات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان