كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ماذا قالت وسائل الإعلام العالمية عن صلاح بعد تتويجه الأفضل إفريقيا؟

01:56 ص الجمعة 05 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هادي المدني :

قامت وسائل الإعلام العالمية بالحديث عن محمد صلاح لاعب المنتخب المصري، بعدما تمكن من الفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن عام 2017.

وقالت صحيفة "كيكر" الألمانية :"محمد صلاح حصل على الجائزة بعدما أعاد مصر إلى كأس العالم لأول مرة منذ 1990، واستطاع أن يكتسح البريميرليج عقب الانضمام لليفربول."

أما صحيفة "ماركا" الإسبانية فقد قالت أن محمد صلاح أول مصري يظهر في هذا الحدث منذ أبو تريكة الذي ترشح للجائزة في 2008، كما أشارت إلى أنه المصري الوحيد الذي فاز بجائزة أفضل لاعب إفريقي منذ حصل الخطيب على الكرة الذهبية عام 1983.

وقالت شكبة "سكاي سبورتس" الشهيرة أن محمد صلاح تفوق على ساديو مانى وأباميانج بعدما قدم عاما استثنائيا على كافة الأصعدة سواء مع ناديي ليفربول، وروما إضافة إلى منتخب بلاده.

واعتبرت صحيفة "ميرور" الانجليزية أن تتويج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب إفريقي أتى بفضل البدائة الرائعة لمسيرته مع ليفربول على استاد انفيلد.

وقالت صحيفة "ليفربول ايكو" الانجليزية أن محمد صلاح أنهي عام 2017 المميز بالنسبة له بالتتويج بجائزة الكاف لأفضل لاعب إفريقي.

وامتدحت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اللاعب المصري قائلة: "لقد كان في أفضل حال خلال الموسم الحالي مع ليفربول سواء في دوري الأبطال او الدوري الانجليزي ليكون جدير بالجائزة التي حصل عليها كأفضل إفريقي."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان