كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

البدري يتحدث عن موقفه من السعيد وفتحي.. والصفقة المنتظرة.. وعودة غالي

10:49 ص الأربعاء 31 يناير 2018

حسام البدري مدرب الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام: 

تمسك حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي، باستمرار ثنائي الفريق عبد الله السعيد وأحمد فتحي خلال الفترة المقبلة، مشددًا أنه يرفض رحيلهما خلال فترة الانتقالات الجارية. 

السعيد وفتحي من المقرر أن ينتهي عقدهما مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري مما يُحق لهما التوقيع والانتقال لأي ناد آخر في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الجاري. 

وأضاف البدري في تصريحات عبر برنامج "ستاد الهدف" الإذاعي: "أحمد فتحي وعبد الله السعيد من أهم الركائز الأساسية في النادي الأهلي".

وتابع: "من الصعب الاستغناء عنهما في الفترة المقبلة، أرفض تمامًا رحيلهما ومتمسك بهما حتى النهاية".

وواصل: "نحاول تجديد عقود الثنائي خلال الساعات القليلة المقبلة، وسوف نعقد جلسات خاصة معهما لإنهاء هذا الملف".

وتحدث البدري عن عودة حسام غالي للفريق مجددًا، قائلاً :"لم يتم عرض أمر حسام غالي عليّ من إدارة النادي حتى الآن، والموضوع لم يدخل مرحلة الجدية، ولم يتطرق الأمر إلى الشكل الرسمي".

وأردف :"لم يتم عرض موضوع حسام غالي على الجهاز الفني حتى الآن، ولم يكن الحديث عن هذا الأمر إلا إذا أصبحت هناك خطوات رسمية وعرض اللاعب على الجهاز".

كان حسام غالي فسخ عقده مع نادي النصر السعودي مؤخرًا بعد اتفاق الطرفين على فسخ التعاقد ليصبح اللاعب حرًا في الانتقال إلى أي ناد. 

وفي سياق متصل، تطرق البدري للحديث عن الصفقات الجديدة، قائلاً :"تعاقدنا مع محمود الجزار وهو مدافع مميز بالإضافة إلى علي لطفي وصلاح محسن من إنبي ومحمد شريف من وادي دجلة، وكلهم لاعبون مميزون". 

واستطرد:"لا يمكن الجزم بأن صلاح محسن سوف يكون المهاجم الأساسي للفريق، هذا الكلام سابق لأوانه، اللاعب لم يتدرب مع الفريق حتى الآن، وهو لاعب مميز ومن الإضافات للفريق". 

وأتم قائلاً: "قد تكون هناك صفقة جديدة في الشق الدفاعي خلال الساعات المقبلة، ولكن إن لم تتم فهناك الجزار مع عودة محمد نجيب وقريبًا سيعود سعد سمير من الإصابة".

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان