الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
15:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
15:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
15:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
20:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
17:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

عواد: أثق في الجهاز الفني للمنتخب.. وهدفي الاحتراف الحقيقي

11:52 م الثلاثاء 30 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعرب محمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلي، عن ثقته في اختيارات الجهاز الفني لمنتخب مصر في كأس العالم، مشيرًا إلى أن هدفه الرئيسي بعد نهاية الموسم هو الاحتراف الحقيقي.

وتألق عواد بشكل لافت في المباراة التي فاز فيها الأهلي بهدف قاتل على الإسماعيلي مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال صاحب الـ25 عامًا في تصريحات هاتفية عبر قناة "LTC" بعد المباراة: "أثق في اختيارات الجهاز الفني لمنتخب مصر لو استمر تألقي في الدوري حتى نهاية الموسم الجاري".

وأضاف: "حرص الجهاز الفني على تهنئتي فقط في حفل زفافي، ودائما ما يشيدون بمستواي بعد كل مباراة أظهر خلالها بشكل مميز".

وعن إمكانية رحيله عن الدراويش، أكد عواد: "مستمر مع الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة، لأننا لم نحقق بطولة مع الفريق حتى الآن، ولكن إذا استمر مستواي سنحقق شيئا مع النادي".

وأكمل: "أتطلع إلى الاحتراف الحقيقي دون الرجوع إلى مصر مجددًا من بوابة الأهلي أو الإسماعيلي، وأمتلك عروضا جيدة وصلتني في الفترة الماضية".

وأوضح: "طلب ناد سعودي ضمي، وهناك ناد تركي أيضا، لكن إبراهيم عثمان رئيس النادي طلب مني الاستمرار حتى نهاية الموسم، ووعدني بعدم الوقوف أمام احترافي".

وأتم عواد تصريحاته قائلا: "أتمنى التواجد في كأس العالم ضمن الحراس الأربعة في المسابقة، لتسهيل عملية احترافي، لأن الاحتراف سيفيدني بشكل كبير وسيفيد الإسماعيلي ومجلس إدارته جيدًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان