كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

البدري: نعاني من إهدار الفرص.. وضم صلاح محسن ليس عشوائيًا

10:44 م الثلاثاء 30 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعرب حسام البدري، المدير الفني للأهلي، عن سعادته بتحقيق ثلاث نقاط مهمة على حساب أقرب منافسيه الإسماعيلي، بعد الفوز القاتل الذي حققه المارد الأحمر بهدف نظيف بالجولة 21 من الدوري.

وقال البدري بالمؤتمر الصحفي: "سعيد بأداء الأهلي في المباريات الأخيرة، وأشكر اللاعبين على ثبات المستوى في ظل توالي المباريات الصعبة واستمرار إصرارهم على تحقيق الفوز بفضل أدائهم وفكرهم".

وأوضح: "رفضت المجازفة بمحمد نجيب حتى لا يتأثر بأي شيء، لأنه شارك في فترة بسيطة بالتدريبات بعد تعافيه من الإصابة، ولكن هناك مجهود بدني كبير جدًا، ومحمد هاني أدى بشكل جيد كقلب دفاع".

وأضاف مدرب الأهلي: "العناصر الجديدة ستصبح إضافة قوية للفريق، ولم أكن لأوافق على رحيل اللاعبين في مرحلة الإحلال الجارية حاليا داخل النادي، إلا بوجود لاعبين مميزين في صفوف الفريق".

وأكمل: "نعاني من مشكلة إهدار الفرص، وكان من الممكن أن تسهل علينا المباراة، والإسماعيلي قدم مباراة جيدة في التعامل معنا، وكان يفكر في إغلاق الملعب، واتضح هذا الأمر جيدا على طريقة لعبه".

وعن عبدالله السعيد وأحمد فتحي اللذين لم يجددا عقديهما مع الأهلي حتى الآن، أضاف البدري: "هذا الثنائي من اللاعبين المميزين في الفريق، واستمرارهما مع الأهلي مهم جدا للمستقبل الذي نخطط له".

وقال عن الوافد الجديد صلاح محسن: "أثق في إمكانياته وهو إضافة قوية للفريق، ولم نتعاقد معه بشكل عشوائي"، قبل أن يختتم تصريحاته قائلا: "ما زال المشوار طويلاً.. لم نحسم الدوري حتى الآن".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان