كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. القيعي يرد على مرتضى: "أنا فعلا كبرت.. بس قادر"

10:10 م الإثنين 29 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

رد عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، على مرتضى منصور رئيس الزمالك قائلا: "أنا فعلا كبرت.. لكني ما زلت قادرا"، موجهًا 7 رسائل لجماهير القلعة الحمراء.

وكان مرتضى هاجم القيعي بعد حسم صفقة محمد عنتر من الأسيوطي، وأكد أنه تقدم في العمر ولم يعد "مهندس الصفقات" كما كان في السابق.

ليرد القيعي عبر برنامجه "ملك وكتابة" المذاع على قناة "الأهلي" بـ7 رسائل يرصدها مصراوي في السطور التالية:

- أكبر كلمة قالها عندي هي أنني كبرت في السن لأنها وصف حقيقي، لكني كبرت بإمكانياتي وخبرتي، وقادر على إنجاز أعمالي، مثل رئيس أكبر دولة في العالم الذي يدير دولته وهو على كرسي متحرك.

- مرتضى منصور يخلق شيئا يثير به الرأي العام لصالحه، ويتطرق لأمور فرعية بعيدة عن الموضوع الأساسي، لكن ليس معنى هذا تجاهل شغلنا الشاغل، وعلينا إكمال السير في طريقنا.

- لا أهدر وقتي في الملاسنة، مرتضى منصور شخص لطيف وخفيف الدم، لكن يجب ألا تعطيه الفرصة ليخرج عن شعوره لأن هذه هي طبيعته، ومع ذلك لا أذكر يوما مرتضى وجه فيه الإساءة إلى شخصي.

- في إحدى المرات، تعالى عليّ ممدوح عباس (رئيس الزمالك) على الهواء بسبب أحمد فتحي، بعدما طلب إجراء المداخلة مع رئيس النادي الأهلي حسن حمدي، وبالفعل اعتذرت له وانسحبت.

- لم أدخل في أي صفقة حتى يقول عني الجميع (يا حرّاق يا جامد)، لا تعجبني كلمة مهندس الصفقات، لأن المهندس الحقيقي للصفقات هو النادي الأهلي.

- عملية اختيارات اللاعبين وابرام الصفقات تتم وفق معايير محددة واحتياجات الفريق.

- ما هي فكرة شراء لوحة غالية جدا، قد لا تعرف معناها من الأساسس، حتى تقوم بتعليقها ليراها الناس؟ أنت قمت بشراءها من أجل إرضاء شيء بداخلك ليس أكثر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان