كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. إكرامي يدرب حراس المرمى.. وغياب 5 لاعبين

04:11 م الأحد 28 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

قام شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، بدور مدرب حراس الفريق، خلال التدريبات الجماعية المقامة على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة مساء الأحد.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، يوم الثلاثاء المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأفاد مراسل مصراوي في مقر الأهلي أن إكرامي قام بدور طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الفريق، والذي غاب عن التدريبات بسبب وفاة شقيقه.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، يوم الثلاثاء المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة ال 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وغاب طارق سليمان بسبب وفاة شقيقه، بجانب المدرب العام أحمد أيوب الذي غاب هو الآخر لحرصه على مساندة سليمان في تشييع جثمان شقيقه.

وواصل خماسي الأهلي سعد سمير وكريم نيدفيد وأحمد حمدي ومروان محسن وأحمد فتحي تدريباتهم التأهيلية في النادي الصحي (الجيمانزيوم).

ويعاني حمدي من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية، خلال مشاركته في المران الجماعي يوم الإثنين الماضي، بينما يعاني مروان من التواء في الكاحل.

ويشتكي نيدفيد من الإجهاد، بينما خضع سعد سمير لآشعة على العضلة الخلفية بعد شكواه من ثقل في العضلة، وغاب فتحي بسبب إصابته في العضلة الأمامية.

ويتربع الأهلي على صدارة جدول الدوري برصيد 48 نقطة، مع العلم أن لديه مباراة مؤجلة ضد المقاولون العرب، بفارق ست نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان