كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مهاجم طنطا: لن أعود إلى الزمالك إلا كأساسي

11:32 م السبت 27 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف مصطفى محمد، مهاجم نادي طنطا، استعداده للعودة إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مضيفًا أنه لن يعود للقلعة البيضاء إلا إذا ضمن مكان أساسي في تشكيل الفريق.

ويلعب لاعب الزمالك على سبيل الإعارة لنادي طنطا، ويقدم أداء جيدًا مع الفريق، إذ أحرز ستة أهداف في الدوري هذا الموسم.

وقال صاحب الـ20 عامًا، في تصريحات هاتفية لبرنامج "الحريف" مساء السبت: "تحدث معي مسؤولو الزمالك منذ أسبوع بشأن قطع إعارتي والعودة للفريق في يناير الجاري، وقلت لهم إنني لا أمانع العودة".

وأوضح: "تحت أمر الزمالك في أي وقت، لكني طلبت منهم مخاطبة نادي طنطا لأنني مرتبط بعقد معهم حتى نهاية الموسم، ورئيس النادي فايز عريبي تحدث معي وأعطى الضوء الأخضر لرحيلي عن الفريق".

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن في مؤتمر صحفي ظهر اليوم السبت عودة مصطفى محمد إلى القلعة البيضاء، قبل أن يكذب نادي طنطا تصريحاته ويعلن بقاء اللاعب حتى نهاية عقده (طالع التفاصيل).

وأكمل مصطفى محمد: "تحدث معي مدير الكرة علاء عكاشة بعد تصريحات مرتضى منصور بعودتي للزمالك، وأكد لي أنني مستمر حتى نهاية الموسم، قبل أن يصدر رئيس النادي فايز عريبي تقريرا رسميا ببقاءي في طنطا".

وأضاف المهاجم الشاب: "أحترم عقدي مع طنطا لأنني لا أرى أي شيء ضار من النادي، كما أكن كامل الاحترام لنادي الزمالك، لكني حتى الآن لا زلت لاعبا في نادي طنطا، ولم يخطرني أحد بعودتي للزمالك".

وأتم قائلا: "لن أقرر العودة إلى الزمالك إلا إذا عرفت أنني سألعب بشكل أساسي، لم أكن أرغب في الرحيل عن الأبيض لأنني كنت أشعر بأنني سأحصل على فرصة، حتى رحلت عن الفريق في آخر يوم من غلق باب الانتقالات".

يُذكر أن الزمالك يمتلك حاليا ثلاثة لاعبين في الخط الهجومي للفريق، بعد التعاقد مع الغاني نانا بوكو، ليجاور الثنائي كابونجو كاسونجو وباسم مرسي، عقب رحيل الثلاثي بينيامين أشيمبونج وصلاح عاشور وخالد قمر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان