كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

علي لطفي: المفاوضات مع الأهلي بدأت منذ عامين.. ولا أخشى مقاعد البدلاء

05:30 م الخميس 25 يناير 2018

علي لطفي حارس مرمى الأهلي الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي: 

أكد علي لطفي حارس مرمى إنبي السابق والمنضم حديثًا لصفوف الأهلي، أن مفاوضات انتقاله من القلعة الحمراء بدأت منذ عامين.

ونجح مسئولو الأهلي في ضم علي لطفي لمدة أربعة مواسم ونصف ليصبح الصفقة الثانية للأهلي بعد التعاقد مع محمد فخري لاعب فريق غزل المحلة.

صاحب الـ28 عامًا قال في تصريحات عبر الموقع الرسمي، :"خلال العامين كان باب المفاوضات يتم فتحه ويأخذ إطارًا من الجدية ثم تتعثر المفاوضات في وقت الحسم".

وأضاف :"لم تكن لي أي طلبات مادية على الإطلاق وشرطي الوحيد كان الانتقال للأهلي أو الاستمرار في إنبي، ولهذا السبب رفضت العديد من العروض التي تلقيتها".

وتابع :"النادي الأهلي لا يقل عن أي نادٍ في العالم، فأنا في أكبر نادي في إفريقيا، ومصنف عالميًا من الأكثر الأندية حصولاً على البطولات".

وواصل :"لا أفكر مع الأهلي سوى أن أشارك وأتالق مع الأهلي، ولا أخشى الجلوس على الدكة لأني أثق في قدراتي وسأسعى دائمًا لأن أكون جاهزًا والقرار في يد الجهاز الفني".

وعن علاقته مع حراس الأهلي :"شريف إكرامي حارس كبير ومميز وشخص أكثر من رائع داخل وخارج الملعب ولدي علاقة طيبة معه أثناء فترات انضمامي للمنتخب، وعلاقتي بالشناوي جيدة وأنا أعتز بهذه العلاقة".

وأتم :"المنافسة معهما ستكون للمصحلة العامة ومن حق أي لاعب أن يبذل أقصى ما لديه لتحقيق طموحه، وأنا أعلم أن الأهلي مؤسسة كبيرة والجميع يحترم بعضه ومصلحة النادي فوق كل شيء".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان