كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي يتراجع عن التعاقد مع مدربه الجديد

11:18 ص الخميس 25 يناير 2018

إبراهيم عثمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

 

تراجع نادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، اتفاقه مع المدير الفني البرتغالي زينادو بسبب تمسك ناديه البرتغالي به وصعوبة حضوره إلى الإسماعيلية في الوقت الحالي.

وبحسب الموقع الرسمي للإسماعيلي، فإن إدارة القلعة الصفراء تقوم بدراسة عدد من السير الذاتية لمديرين فنيين أجانب لاستقدام أحدهم في الساعات القليلة المقبلة.

وكان مسئولو نادي الإسماعيلي، أعلنوا صباح الخميس، تعاقدهم مع المدرب البرتغالي زيناندو لقيادة الفريق الأصفر قبل أن تفشل المفاوضات.

ويبحث الإسماعيلي عن مدرب جديد ليكون بديلاً لأبو طالب العيسوي والذي قدم استقالته مؤخرًا عقب التعادل أمام الأسيوطي (1-1) ضمن مباريات الأسبوع العشرون من الدوري.

ويخوض الإسماعيلي مواجهة مرتقبة عندما يواجه الأهلي مساء الثلاثاء المقبل في مباراة تأتي ضمن المرحلة 21 من مسابقة الدوري.

ويحتل الإسماعيلي وصافة المسابقة برصيد 42 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي متصدر المسابقة إلا أن المارد الأحمر لديه مباراة ضمن مباريات الأسبوع الـ20 أمام الرجاء بالإضافة إلى مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب.

جدير بالذكر أن الإسماعيلي قاده الفرنسي سيبستيان دسيابر مطلع الموسم الحالي قبل التعاقد قبل أن يرحل ويتم تعيين أبو طالب العيسوي الذي قاد الفريق الأصفر في 4 مباريات فقط حقق من خلالها الفوز في مناسبة واحدة وتعادل في مباراتين وخسر في مباراة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان