كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بيان رسمي.. المقاصة يغلق الباب في وجه الأهلي والزمالك

09:45 م الخميس 18 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أصدر مجلس إدارة نادى مصر للمقاصة ، برئاسة محمد عبد السلام، بيانا رسميا يؤكد رفضه بيع أي لاعب بالفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية .

واكد البيان، رفض مجلس المقاصة لكل العروض التي تلقاها من بعض الاندية لشراء أحمد سامي، وأحمد عبدالعزيز "مودي"، أو أي لاعب بالفريق مهما كانت الإغراءات والعروض المالية المقدمة وذلك لحاجة المقاصة لجهود كل لاعبيه حاليا في بطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

وكان مصدر أكد لمصراوي، أن "مودي" وقع على عقود انتقاله للزمالك لمدة 3 سنوات، فيما امتنع سامي عن المشاركة في المران لمدة يومين للضغط على فريقه من أجل الانتقال للنادي الأهلي، في الوقت الذي أكد المصدر أن إدارة الفريق الفيومي عرضت الاستغناء عن سامي مقابل انتقال 4 لاعبين من الأهلي وهم: عادل عبدالمنعم، وحسين السيد، وباسم علي، وعمرو بركات.

وأضاف رئيس المقاصة، بأنه تم غلق الباب أمام مناقشة أى عروض احترافية للاعبي الفريق حاليا، وتأجيل أي مفاوضات لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لضمان تركيز اللاعبين وعدم انشغالهم بعروض الأندية ووكلاء اللاعبين والتفرغ لمباريات الدوري، وبطولة افريقيا.

وأوضح عبدالسلام، في البيان، أن مجلس المقاصة سيقوم بتدعيم الفريق بصفقتين حاليا قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الحالية بناءً على طلب الجهاز الفني بقيادة عماد سليمان، ولن يتم الدخول في صفقات تبادلية مع أي نادي بعد غلق باب رحيل لاعبي الفريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان