كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مدرب لوس أنجلوس الأمريكي يوضح حقيقة التعاقد مع عبد الله السعيد

11:18 ص الخميس 18 يناير 2018

عبد الله السعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

نفى زكي عبد الفتاح مدرب حراس المرمى بنادي لوس أنجلوس إف سي الأمريكي، دخول ناديه في مفاوضات مع عبد الله السعيد من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

عبد الله السعيد البالغ من العمر 32 عامًا، دخل مؤخرًا ضمن اهتمامات الأندية السعودية، الأمر الذي نفاه مسئولي الأهلي في بيان رسمي.

وأضاف مدرب حراس مرمى المنتخب المصري الأسبق في تصريحات عبر "ستاد الهدف" الإذاعي :"عبد الله ليس ضمن اهتمامتنا على الإطلاق، اكتفينا بضم عمر جابر فقط ونبحث عن لاعب مصري آخر".

وكان نادي لوس أنجلوس إف سي الأمريكي حصل على خدمات عمر جابر من صفوف بازل السويسري على سبيل الإعارة.

وواصل "عبد الفتاح" حديثه :"نسعى لضم محمود حسن تريزيجيه لاعب الأهلي السابق والمحترف في صفوف تركيا".

تريزيجيه انتقل إلى قاسم باشا التركي على سبيل الإعارة قادمًا من أندرلخت البلجيكي.

وانتقل زكي عبد الفتاح للحديث عن حراسة مرمى المنتخب، قبل خوض الفراعنة منافسات تصفيات كأس العالم والمقرر إقامتها في الصيف المقبل.

وأوضح :"صام الحضري، من الصعب أن يكون حارس مرمى مصر في كأس العالم، عامل السن سيصعب من تعامله مع الكرات العالية والإلتحامات، ولو كنت مدربًا للمنتخب كنت سأستبعد الحضري".

وتابع "أحمد الشناوي حارس بإمكانيات عالمية لكنه لا يحب نفسه ويظلم نفسه كثيرًا، ويركز كثيرا خارج الملعب، وشريف إكرامي لديه خبرات كبيرة، والاثنان اكتسبا خبرات كبيرة من المشاركات الدولية الماضية".

وعن مشاركة محمد عواد ومحمد الشناوي، أتم: "مستواهم الحالي يؤهله للعب مع المنتخب لكن لا يشاركوا في المونديال، ليست لديهم خبرات دولية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان