كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

المقاصة يرفض عرض الزمالك للحصول على "مودي"

05:59 م الإثنين 15 يناير 2018

مودي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

رفض مجلس إدارة نادى مصر للمقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام،  العرض المقدم من نادى الزمالك للحصول على خدمات أحمد عبدالعزيز "مودى" مدافع الفريق الفيومى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم الفريق الأبيض في الفترة الحالية.

وكان الزمالك تقدم بعرض رسمي للحصول على خدمات أحمد عبدالعزيز مودي بناء على رغبة إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأبيض، إلا أن إدارة المقاصة رفضت العرض المقدم، نظراً لحاجة الفريق الفيومى لخدمات اللاعب خاصة فى ظل الارتباط بالمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الزمالك لتدعيم صفوفه بمدافع جديد خلال الفترة الحالية، وسيتم الاستغناء عن محمد مجدي مدافع الفريق الأبيض في يناير الجاري.

وأبرم نادي الزمالك صفقة تبادلية مع نظيره مصر المقاصة، للحصول على خدمات نانا بوكو وعماد فتحي، اللذين كانا أحد أهداف الفريق الأبيض خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وعقد مسئولو نادي مصر للمقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، ومحمد مجدي مدير التعاقدات، جلسة مع مسئولي نادي الزمالك لإبرام صفقة تبادلية كبرى بين الناديين.

وتوصل مسئولو الناديين لاتفاق بانتقال نانا بوكو وعماد فتحي للزمالك، مقابل انتقال صلاح عاشور واحمد مجدي ومحمد رمضان للمقاصة في صفقة تبادلية ضمن الانتقالات الشتوية الحالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان