كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. انتظام أجايي وتدريبات تأهيلية لسعد ومتعب

05:01 م الإثنين 01 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي:

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، مساء اليوم الإثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعداد لملاقاة النصر في الدوري المصري.

وأفاد مراسل "مصراوي"، بأن المران شهد انتظام النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الإثنين

وكان اللاعب قد حصل على إذن بالغياب عن التدريبات خلال الأيام الماضية، نظرًا لتعرضه للإيقاف في آخر مباريات الفريق أمام بتروجيت.

وأدى سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته التأهيلية قبل بدء مران الفريق اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة النصر في الدوري الممتاز.

وخاض سعد تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب، ثم أدى فقرات بالكرة، فيما اختتم تدريباته بصالة الجيمنيزيوم تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بالنادي الأهلي.

واكتفى الثنائي نيدفيد ومتعب بالتدريبات التأهيلية على هامش المران الجماعي، حيث يعاني نيدفيد من إجهاد عضلي، وتأكد غيابه عن مباراة النصر المحدد لها غدًا.

فيما يخوض متعب تدريبات تأهيلية في ظل عودته من غياب عن التدريبات الجماعية لثلاثة أيام مضت، بسبب نزلة برد، وباتت فرص لحاقه بمباراة النصر صعبة للغاية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان