كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صحفية أوغندية لمصراوي: كان لدينا فرصاً للتعادل أمام مصر.. ومباراتنا أمام غانا حياة أو موت

05:08 م الأربعاء 06 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

ترى أشر كوميجيشا، صحفية أوغندية تعمل لصالح موقعي SuperSportTV و BBCLoveFootball إن منتخب بلادها كان يملك فرصة للتعادل أمام منتخب مصر خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الثلاثاء.

وفاز المنتخب الوطني على نظيره الأوغندي بهدف نظيف سجله محمد صلاح في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء الذي جمعهما على ملعب برج العرب ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وقالت كوميجيشا في تصريحات خاصة لمصراوي عقب اللقاء: " المباراة كانت صعبة على الرافعات الأوغندية بالرغم من فوزنا في كامبالا لعب مصر في برج العرب خطير جداً ودعونا لا ننسى أن الفراعنة حصلوا على كأس الأمم الأفريقية 7 مرات ولكنهم رغم ذلك لم يظهروا في كأس العالم سوى مرتين على مدار تاريخهم لذا يجب وضع ذلك في الاعتبار".

ويُعرف منتخب أوغندا داخل القارة الأفريقية بـ "الرافعات"، كما فاز على نظيره المصري بهدف نظيف على أرضه في مباراة الإياب يوم الخميس الموافق 31 أغسطس الماضي.

وتابعت الصحفية الأوغندية: "الرافعات تراجعت في وقتع مبكرة من المباراة والدفاع توقف تقريباً واعتقدوا أن صلاح كان في وضعية التسلل بكرة الهدف ولكن بعد ذلك تعافوا واستعادوا الثقة حتى النهاية وكان لديهم فرصاً في التعادل ولكن في النهاية لم يذهبوا كما كانوا يخططون".

واسترسلت: " مصر الآن في قمة المجموعة E بـ 9 نقاط بفارق نقطتين عن أوغندا و4 عن منتخب غانا المحنك دائم الظهور في كأس العالم ولكن لازال أمامنا شهراً قبل مباراة غانا".

وأتمت حديثها بقولها: "المباراة في كامبالا بين أوغندا وغانا ستكون حياة أو موت لكلا الطرفين والانتصار شيء لابد منه للرافعات إذا كانوا يريدون الذهاب إلى المباراة النهائية في التصفيات على أمل حجز مقعداً لروسيا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان