كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الشامي يكشف صعوبات رحلته عبر الحدود السورية من أجل التوقيع للأهلي

09:27 م الإثنين 04 سبتمبر 2017

عبدالله الشامي لاعب الأهلي الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

أبدى عبد الله الشامي، المدافع الجديد بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،سعادته الكبيرة بإرتداء القميص الأحمر، مؤكدا أنه حقق حلم حياته باللعب للأهلي.

وأعلن الأهلي تعاقده مع المدافع السوري عبدالله الشامي، كخامس صفقات النادي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم الفريق استعدادًا للموسم الجديد (2017-2018).

وقال الشامي عقب توقيعه على عقود انضمامه للقلعة الحمراء، إن اللعب للأهلي شرف كبير لأي لاعب، خاصة وأنه بات أكبر الأندية العربية والإفريقية وصاحب البطولات والإنجازات التي لم يحققها أحد.

وأضاف، أن اللعب لنادي البطولات ومزاملة نجومه كان من أهم أحلامه في مشواره مع الساحرة المستديرة.

وأوضح أنه بعد تلقيه عرضا من الأهلي وافق على الفور دون تفكير، لافتا أنه لم يكن يصدق نفسه بأن الأهلي يريد التعاقد معه.

وأشار إلى أنه قطع مسافة نحو 16كم بين الحدود السورية واللبنانية وتحمل الكثير من المخاطر وسط طرق صعبة، من أجل مقابلة عصام سراج الدين، مدير التعاقدات بالأهلي، في لبنان للتوقيع على عقود انضمامه للأهلي.

وأكد أنه كان لديه حلم في اللعب بجوار حسام غالي، قبل رحيله إلى النصر السعودي، كما أنه سعيد بتحقيق حلمه بمزاملة عماد متعب في فريق واحد.

وأكد لاعب الأهلي الجديد أنه حاليا يلعب مع المنتخب الأولمبي السوري، وأن انضمامه للأهلي سيساعده على الانضمام للمنتخب السوري الأول، متمنيا أن ينجح المنتخبين المصري والسوري في التأهل لكأس العالم بروسيا 2018.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان