كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

المنتخب يكشف أسماء 3 لاعبين لفتوا أنظار كوبر

01:04 ص الأربعاء 27 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال محمود فايز، مدرب منتخب مصر، إن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة، يتابع حالة اللاعبين بشكل مستمر حتى خلال فترة تواجده في بلده الأرجنتين بالفترة الأخيرة.

وأكد مترجم كوبر، في تصريحات هاتفية لقناة "LTC" مساء الثلاثاء، أن هناك لاعبين تألقوا بشكل كبير في الفترة الأخيرة، قد يكون لهم دور مع المنتخب بعد مواجهة الكونغو المقبلة.

وردًا على الأصوات التي تعالت بضم محمد أشرف روقة، لاعب الزمالك الجديد، إلى قائمة المنتخب لدعم خط الوسط، أكد فايز: "البعض نسى أنه انضم إلى المعسكر بوقت سابق".

وأضاف مدرب المنتخب: "محمد أشرف سبق وخاض مباراة ودية مع منتخب مصر، لكنه تعرض لإصابة خطيرة في قدمه أبعدته عن الفريق، مثل التي تعرض لها اللاعب محمد إبراهيم".

وأكد: "روقة سيكون ضمن حسابات هيكتور كوبر بنسبة كبيرة خلال الفترة المقبلة، مثلما حدث مع الرباعي محمود عبدالعاطي دونجا ومحمود حمدي الونش ومحمد فتحي وحسام حسن".

وتابع: "كذلك عمر السعيد هداف الإنتاج الحربي، وعبدالله جمعة لاعب الزمالك لفت أنظار كوبر الذي أثنى عليه بعد تألقه في نهائي كأس مصر مع المصري البورسعيدي ضد الأهلي".

وأوضح: "هؤلاء اللاعبين يفتقرون الخبرات، ويحتاجون إلى المتابعة عن قرب، ولا يجوز استدعاء سبعة لاعبين جدد في القائمة، لا يوجد وقت للتجربة، وتم الاستقرار على نفس المجموعة".

وأتم قائلا: "الوقت مضغوط للغاية لضم لاعبين جدد في ظل بداية الدوري، ولاعبو الأهلي هم الأجهز بدنيًا في الفترة الحالية لمشاركتهم بدوري الأبطال، مع بعض العناصر المميزة بالزمالك".

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة الكونغو يوم 8 أكتوبر المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان