كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

المنتخب يعلن موعد انضمام لاعبي الأهلي للمعسكر

07:58 م الإثنين 25 سبتمبر 2017

منتخب مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلن إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، موعد انضمام لاعبي الأهلي لمعسكر الفراعنة المقبل، استعدادًا لمواجهة الكونغو، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ويحتضن ملعب برج العرب بالإسكندرية المواجهة المرتقبة بين مصر والكونغو يوم الأحد الموافق 8 أكتوبر المقبل، بالجولة الخامسة من تصفيات مونديال روسيا 2018.

وقال لهيطة، في تصريحات إذاعية لملعب "ميجا إف إم" مساء الأحد، إنه سيتم الإعلان غدًا الثلاثاء عن أسماء اللاعبين المحليين بقائمة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وأكد مدير المنتخب: "لا أعرف أي تفاصيل عن القائمة، ولا أحب الخوض في الأمور الفنية، لكني لا أعتقد أن يجري هيكتور كوبر تغييرات كبيرة على قائمة اللاعبين".

وواصل: "سيتم انطلاق معسكر المنتخب بعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقيا مباشرةً مع بداية شهر أكتوبر المقبل".

وأتم تصريحاته قائلا: "لاعبي الأهلي سينضمون لمعسكر المنتخب بعد انطلاقه بيوم في 2 أكتوبر المقبل، عقب وصولهم إلى القاهرة في تمام الساعة الرابعة عصرًا".

وتأهل الأهلي إلى الدور قبل النهائي بدوري الأبطال بعد فوزه على مضيفه الترجي في رادس في إياب دور الثمانية، ليصعد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (4-3).

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان