كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

شحاتة: المنتخب لا يؤدي جيدا.. وزمالك نيبوشا جيد.. ولا قلق على الأهلي

12:52 م الإثنين 18 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

كشف حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، عن رأيه في أداء الفراعنة بتصفيات المونديال، والزمالك مع مدربه الجديد نيبوشا، وموقف الأهلي في البطولة الأفريقية.

وقال شحاتة، في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف الإذاعي، إن المنتخب الوطني أصبح قريبا من التأهل لمونديال روسيا 2018، حتى وإن كان الأداء غير جيدا.

وأضاف شحاتة أنه على الرغم من أن المنتخب أصبح قريبا من التأهل إلا أنه لا يجب تسهيل الأمور بشكل كبير، مؤكدا أنه على الفريق الفوز على الكونغو لحسم تأهله بيده إلى كأس العالم.

وأوضح مدرب المنتخب الوطني الأسبق أن أداء الفراعنة إن لم يكن جيدا فأن الفريق يحقق الفوز وما يريده، مشيرا إلى أن بعد التأهل للمونديال لابد من التحدث حول أداء الفراعنة.

وعن الزمالك، أبدى شحاتة إعجابه بأداء الفريق الأبيض خلال مباراته أمام الداخلية بالجولة الثانية من الدوري، لافتا إلى أن الزمالك عاد للأداء الجماعي مرة أخرى.

وأردف أن أداء الزمالك سيظهر أفضل من ذلك بعد تجانس اللاعبين، مشيرا إلى أن الأداء الجماعي أهم من الكرة الفردية حاليا.

وقال المعلم إن أداء الزمالك في الشوط الثاني كان أفضل بكثير، لافتا إلى أن نيبوشا، المدير الفني، يملك قدرات جيدة ويساعد اللاعبين على التألق وتقديم أداء جيد مع الفوز.

وعن صعوبة موقف الأهلي في دور الثمانية من دوري الأبطال أكد شحاتة أن الفريق الأحمر قادر على تخطي الترجي التنوسي في مباراة الإياب التي ستقام في تونس.

واختتم: " لست قلقا على الأهلي، فالأهلي اعتاد على أن تكون مبارياته في الخارج أفضل من الداخل والتاريخ خير شاهد على هذا الأمر".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان